صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

 

كتبت – اميره عماره

 الحقيقة حول الثروة  الفلكية للبرلمانى الشهير والاعلامى السياسى عبد الرحيم علي  في سرية تامة تقوم أجهزة الأمنية  بإجراء تحريات مكثفة حول ثروة برلماني شهير، تم احتسابه على الحكومة وأجهزتها منذ ظهوره على الساحة الاعلامية.

حيث تقدر ثروة البرلماني الشهير والاعلامى السياسىالمليار جنيه، وتتمثل فى حسابات وودائع بنكية وعقارات وأراضي وسيارات فارهة، وتم جمع هذه الثروة خلال فترة زمنية قليلة من خلال زياته الكثيرة لعدد من الدول العربية والأوروبية ومن بينها اسطنبول، وتلقيه تحويلات مالية كثيرة.

ومن  المنتظر، أن تقوم الأجهزة بمواجهة البرلماني الشهير بثروته وإحالته إلى جهات التحقيق المختصة، للسؤال عن شرعية هذه الثروة وبعد الحصول إذن من البرلمان وجهة الاختصاص

حيث أن بداية ظهور ه الاعلامى على الساحة السياسية كانت موقع إخواني صميم وهو “إسلام أون لاين”، وباحث فى الفكر الإسلامي، ومع الوقت ظهرت الخلافات بينه وبين إدارة موقع”إسلام أون لاين”، بعد خداعه لهم واتهام البعض أنه يوشي على زملائه بالموقع لجهات أمنية.

وفى  جملته الشهيره ان الإعلاميين اللي عمالين عمال على بطال يهاجموا مصر والرئيس، ميعرفوش اننا لو كان فضل الإخوان مكنوش هيعرفوا يخرجوا من بيوتهم”.. جملة شهيرة طالما سمعناها من النائب البرلماني والإعلامي عبد الرحيم علي، لكن عجب الدهر لم يخطر ببال أحد أن تصبح النافذة الوحيدة التي يطل منها النائب على الجمهور، تجند صحفيها لمهاجمة أركان الدولة ليل ونهار، بل امتد الأمر لانتماء بعضهم لجماعة الإخوان، وسط فشل مرتقب ينتظر تلك الجريدة، مثلها مثل كل المنابر  مما يعد ستار اختبأ خلفه ,
سناوفيكم بالتفاصيل لاحقا

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 39 مشاهدة
نشرت فى 1 سبتمبر 2017 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

261,567

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث