صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

الفيس بوك اول حكم براءاة وبعدها ستتوالي الاحكام بالبراءة.  ومبارك  واللي معاة هتطلع هي كمان براءة. ويمكن نعمل لهم اعتذار في الجرائد الرسمية وعلي شاشات التلفزيون. ولا عزاء للشهداء.

ما أشبه اليوم بالبارحة فى مفاجأة غير متوقعة فى أول حكم ضد الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين فى ثورة 25 يناير, قضت محكمة جنايات القاهرة ببراءة 4 ضباط وأمين شرطة من قسم السيدة زينب، المتهمين بقتل 5 والشروع فى قتل 6 آخرين من المتظاهرين أمام قسم الشرطة يومي 28 و29 يناير الماضي، .

 

التويتراعتبروا أن هذه المحاكمات تمثيلة على الشعب وليس محاكمات عادلة واعتبر اخرون ان الحكم ببراءة القلتة سيساعد على إشعال ثورة ثانية ضد المجلس العسكري فى 25 يناير القادم

 

كانت النيابة وجهت للمتهمين, النقيبان شادي محمد عبدالحميد وإيهاب عبدالمنعم الصعيدي، معاونا مباحث القسم، والضابط عمر حمدي الخراط والعقيد هشام لطفي محمد مفتش مباحث شرطة جنوب، ومحمد شعبان متولي أمين الشرطة, عدة تهم، منها القتل العمد مع غير سبق إصرار ولا ترصد للمتظاهرين، والشروع في قتل عادل عبدالوهاب على، ومحمد رضوان علي، ومحمد احمد مصطفي ومحمد علي السيد، وعبدالهادي فرج وثناء حسن شحاتة، التي أصيبت بعيداً عن قسم الشرطة، حيث تلقت عياراً نارياً من مسافة كبيرة.

بالفعل أكد الفيس بوك والتوتير أن الأحكام تمر مرور الكرام فهو مخطئ مؤكدا أن أهالى الشهداء سيعملون على أخذ الثأتر بأنفسم من القتله فى حاله ضياع دماء أبنائهم، واستعجب مستخدمى الفيس بوك وتويتر ببراءة حكم جميع الضباط المتهمين موجهين اسئلة يعنى كلهم براءه والشعب وهو اللى مفروض بتحكم عليه بالإعدام.

أقتلوا الشعب والضباط براءه .

المصدر: المحكمة جنايات القاهرة - الفيس بوك - التويتر
luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 69 مشاهدة
نشرت فى 30 ديسمبر 2011 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

264,415

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث