صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

متابعة / احمد المعداوى..
كشف مصدر مسئول داخل مجلس ادارة اتحاد الكرة عن حقيقة الخطاب الذي ارسله الاتحاد الدولي لكرة القدم الى نظيره المصري والذي تضمن تهديدا بايقاف النشاط الرياضي في مصر حال حدوث تدخل حكومي.
وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم ردا من الاتحاد الدولي .الفيفا. حول استفساره عن موقفه في ظل ما تردد مؤخرا بضرورة الدعوة الى انتخابات جديدة قبل 30 نوفمبر المقبل.واكد المصدر ان المهندس هاني ابوريدة يسعى بشكل شديد الحرص على عدم حل المجلس الحالي للجبلاية لذلك طلب تدخل الفيفا بخطاب رسمي يطلب الاستفسار عن الموقف بعدما صرح المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بضرورة اجراء انتخابات جديدة وفقا لقانون الشباب والرياضةرقم 71 لسنة 2017 الذي شدد على ضرورة توفيق الاوضاع قبل 30 نوفمبر الجاري.
وقال الفيفا في خطابه احطنا علما ان القيادة الحالية للاتحاد المصري لكرة القدم تم انتخابها في 30 أغسطس 2016 بمراقبة من مندوبي الفيفا والكاف وان مدة القيادة الحالية هي من 2016 حتى 2020.
وتضمن خطاب .الفيفا. الموقع بتاريخ يوم 19 .اكتوبر الجاري: احطنا علما ان القيادة الحالية للاتحاد المصري لكرة القدم تم انتخابها في 30 اغسطس 2016 بمراقبة من مندوبي الفيفا والكاف وان مدة القيادة الحالية هي من 2016 حتى 2020.
واضاف: طبقا للمادة 14 البند الاول والمادة 19 من لائحة النظام الاساسي للفيفا فان كل الاتحادات الاعضاء بما فيها الاتحاد المصري ملزمة بادارة شئونها بصورة مستقلة بدون تاثير غير مناسب من اي طرف ثالث ومخالفة هذه الالتزامات يمكن ان يؤدي إلى عقوبات على النحو المنصوص عليه في لائحة النظام الاساسي للفيفا.
وختم الفيفا خطابه قائلا: وفي النهاية فان اي قرار من جهة حكومية او المحاكم المدنية يخالف ذلك اذا تم تنفيذه يعتبر على الارجح تدخلا في الشئون الداخلية للاتحاد المصري وسيتم احالة المسالة الى اعلى السلطات بالفيفا للنظر في العقوبات الواجب فرضها في هذه الحالة بما في ذلك ايقاف الاتحاد المصري.

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 27 مشاهدة
نشرت فى 25 أكتوبر 2017 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

267,484

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث