صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

كتب محمود محفوظ 
 أثارت منشورات لصفحة على موقع "فيسبوك" تدعى "تحت الأرض" جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي، والإعلام المصري للربط بينها وبين التفجيرات الإرهابية التي أصابت كنيستي "مارجرجس" بطنطا، والكنيسة المرقسية بالإسكندرية.

وشهدت مصر، صباح اليوم، تفجيرات إرهابية طالت كنيستي طنطا والإسكندرية، وأسفرت عن سقوط 44 شهيدًا وأكثر من 120 مصابًا، بحسب بيانات وزارة الصحة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا للصفحة روجت فيه لما اعتبروه "رسالة تفجير"، حيث أن الرقم 9 يحمل يوم 9 أبريل، بينما فسر البعض كلمات "تحقير وتفجير وصليب محروق" إلى حدوث تفجير بالكنيسة، بينما فسر البعض كلمة الشمال على البحر المتوسط بأنها الإسكندرية، والمفترق الطرقي هي طنطا.

الصفحة التي نالت اهتمام الإعلام في الفترة الماضية، ويرجح أنها تابعة لمجموعة من عبدة الشيطان، يوجد منها أكثر من صفحة متشابهة إلا أن صفحة وحيدة هي من كانت ترسل التهديدات التي أثارت الجدل.

وقالت الصفحة تعليقًا على التعامل مع الأمر: "تعيشون في نكران. حتى يحين الموعد..تفعلون ما نريدكم أن تفعلوا، وتقرأوون ما نريدكم قراءته، وتقولون ما نريدكم أن تقولوا، ببركة ميثرا، ليليث و إيزيس سيكتمل الهرم وسوف نُكرم".

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 15 مشاهدة
نشرت فى 10 إبريل 2017 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

269,295

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث