صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

كتب/احمدالمعداوى.
بدأ الفريق الاول لمركز شباب نجع حمادى بقيادة الكابتن عاطف الشعينى، المشرف على نشاط كرة القدم بالمركز وأجهزته الفنية المتميزة فى البحث عن بطولات للمركز العريق هذا الموسم برغم الدعم الكامل من مجلس الادارة برئاسة الاستاذ عادل السنبسى حيث بدأت الاستعدادات الجادة للإشتراك فى العديد من المسابقات متعددة الأعمار السنية لكرة القدم لهذا الموسم، وكان التجمع بملاعب طوبيا استعدادا لبدء فترة الإعداد.
أشار الشعينى إلى أنه يعتزم الاشتراك فى مسابقة القسم الرابع بالإضافة إلى استعدادات المركز لدوري مراكز الشباي فى نسختها الرابعة، لافتا إلى أنه تمت إقامة سلسلة مباريات ودية بدأت بلقاء شباب بهجورة أمس وفاز مركز شباب نجع حمادى بنتيجة 3 / 1 .
كما يواصل الشعينى إقامة المباريات الودية بلقاء ثانى مع مركز شباب أبومناع يوم الجمعة القادم بملعب طوبيا ليطمئن ويستقر على اللاعبين.
وقال الشعينى لـ صدى مصر. أن مركز شباب نجع حمادى يستعد بقوة للبحث عن لاعبين قادرين على حصد بطولات هذا الموسم بجهود ورعاية مجلس إدارة المركز وجميع الأجهزة الفنية لكل الفرق المشاركة فى دوريات كرة القدم.
يذكر أن مركز شباب نجع حمادى ضم العديد من اللاعبين المتميزين لصفوف الفريق الأول الذى يشارك بالقسم الرابع بالإضافة إلى انضمام مجموعة من الموهيين من الناشئين بمختلف الأعمار السنية الذين يخوضوا دوري المنطقة أو القطاعات هذا الموسم.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 24 أغسطس 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

414,021

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث