صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 

 

السويس حسين بيومى

قال ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانىء البحر الاحمر انه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بموانىء الهيئة السبعة بالثلاث محافظات "السويس .. و البحر الاحمر .. و جنوب سيناء " بالتزامن مع دعوات التظاهر اليوم الجمعة حيث تم تكثيف التواجد الامنى للعاملين بالهيئة بالتنسيق مع ادارة شرطة الميناء و جهات الاختصاص التأمينى و التواصل معهم فيما يخص التفتيش و التدقيق لكل المنافذ بالموانى و متابعة كل من يرتاد الميناء .

واضاغ " يوسف " فى بيان لهليئة الموانىء انه يتم المرور على جميع الارصفة و الساحات بالميناء و الابلاغ عند الاشتباه فى اى جسم غريب لشرطة الميناء و مركز العمليات بالهيئة الذى يقوم بمتابعة الحالة الامنية على مدار اليوم بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالموانى و يعد تقرير كل 6 ساعات و عند حدوث الطوارىء و ارساله لمركزعمليات وزارة النقل و مركز عمليات قطاع النقل البحرى .

على جانب اخر يتواجد بعض العاملين بجميع منشأت الهيئة على مدار اليوم عن طريق عمل نوبتجيات للتحقق من الشخصيات المترددة على منشأت الهيئة و احكام السيطرة و متابعة تحركاتهم داخل المنشأت و تفتيش الحقائب و الطرود بصحبة المترددين ( عاملين – زائرين ) .

و اكد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر على ضرورة التأكد من سلامة و صلاحية جميع معدات الامن و السلامة و الصحة المهنية و توفير جميع اللواحات الارشادية و التحذيرية فى اماكنها المختصة و مراجعة سلامة و صلاحية المصادر البديلة للطاقة فى حالة انقطاع التيار الكهربائى .

كما شدد على مراجعة منافذ الهروب و التأكد من صلاحيتها و عدم السماح بدخول اى سيارة غير مصرح بها بالدخول أو الاقتراب من أى منشأة بالهيئة و القيام بالكشف و التفتيش على أى سيارة يتم الشك بها .

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

405,192

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث