صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

تكثف مباحث العبور، جهودها للقبض على ملثمين مسلحين اقتحموا كمين الأمن  فى مدخل مدينة العبور - فجر اليوم الاثنين - وفتحوا النار على أفراده وتبادلت معهم القوات الرصاص ، ولم تقع أى خسائر بين الطرفين وفر الجناة تاركين السيارة على جانب الطريق.

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن الانقلاب بمحافظة القليوبية ، تلقى إخطارًا من المقدم حازم سعد رئيس مباحث قسم العبور بورود إخطار من النقيب إسلام سمير ضابط مباحث قسم شرطة العبور يؤكد عمل كمين بمدخل مدينة العبور القادم من طريق بلبيس الصحراوى.. حيث فوجئ أفراد الكمين بسيارة تتخطى الكمين بسرعة عالية وقام مستقلوها بإطلاق أعيرة نارية من داخلها مما دفع القوات مبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية وقامت القوات بملاحقتهم إلا أنهم تمكنوا من الفرار ،بحسب بعض "المواقع الإخبارية".

وتبين العثور على السيارة على جانب الطريق وفرار المتهمين.. وبفحصها تبين أنها تحمل لوحات رقم 6374 ر س أ ماركة هيونداى إلنترا فيرانى اللون ، المبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 3183 جنح مركز بلبيس شرقية عن بلاغ المواطن أيمن صلاح الدين على من محافظة الشرقية ،وبمعاينتها تبين وجود آثار لطلقات نارية بالباب الخلفى الأيسر وتهشم الزجاج الخلفى الأيسر ووجود آثار دماء على مقعد القيادة، تم التحفظ على السيارة وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة واتخاذ شئونها وجارى التحرى على الواقعة وتحديد المتهمين وضبطهم والسلاح المستخدم.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 74 مشاهدة
نشرت فى 17 مارس 2014 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

417,616

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث