Environment & fisheries

الاهتمام بالبيئة ليست ترفا فكريا ولكنة واجب دينى لحياة افضل

 

<!-- <div class="postnav">« <a href="http://kuwaitmarinelife.com/?p=3" rel="prev">البيئة البحرية في الكويت</a> // <a href="http://kuwaitmarinelife.com/?p=7" rel="next">الأسماك الغضروفية: اللخم اللاسعيات</a> »</div> -->

الأسماك العظمية: أسماك الانقليس

 

 

ناجوج مموج Gymnothorax undulates Undulated Moray : أقصى حجم لها 100 سم. تتواجد في الحياد المرجانية و الصخرية. الأكثر شيوعا من بين جميع الانواع.

 

 

 

 

 

ناجوج حمار وحشي Gymnomuraena zebra Zebra Moray : يبلغ أقصى طول له 150 سم. يتواجد بالقرب من الحياد المرجانية. يتغذى على القشريات و الأسماك.

 

 

 

 

ناجوج  Muraenesox cinereus Daggertooth Pike Conger : يبلغ أقصى طول له 250 سم. يتواجد في القيعان ذات الرمال الناعمة في المياه الساحلية حتى أعماق تصل الى 100 مترا. تتغذى على الأسماك و القشريات.

 

 

 

 

ناجوج Echidna nebulosa Starry Moray : يبلغ  أقصى طول له 80 سم. يتواجد بالقرب من الحياد المرجانية و الصخرية. يتغذى على الأسماك الصغيرة و القشريات.

<!-- <p class="postmetadata"> <div class="postinfo">نشره <span class="postdate">marine بتاريخ </span>July 17th, 2008 في <a href="http://kuwaitmarinelife.com/?cat=4" title="View all posts in الأسماك" rel="category">الأسماك</a></p> </div> --><!-- <div class="postnav">« <a href="http://kuwaitmarinelife.com/?p=3" rel="prev">البيئة البحرية في الكويت</a> // <a href="http://kuwaitmarinelife.com/?p=7" rel="next">الأسماك الغضروفية: اللخم اللاسعيات</a> »</div> -->
المصدر: موسوعة الاحياء المائية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 363 مشاهدة

ساحة النقاش

المهندسة/ لبنى نعيم

lobnamohamed
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

884,703