Environment & fisheries

الاهتمام بالبيئة ليست ترفا فكريا ولكنة واجب دينى لحياة افضل

Top of Form

 

 

 

اختتام فعاليات مؤتمر ومعرض البحار العربية 2011

·        الإمارات العربية المتحدة: الخميس 31 مارس 2011 -

·        بيان صحفي

اختتمت فعاليات الدورة السادسة لمؤتمر ومعرض البحار العربية 2011 المنعقد تحت شعار "شراكة عالمية للطاقة والبيئة، من الأزمات إلى الاستدامة". وقام المؤتمر لهذا العام بتسليط الضوء على عدة مواضيع هامة.

▼  

تطرق المتحدثين لكافة المواضيع الملحة التي تتعلق بمجال النفط والغاز والبيئة، وناقش الخبراء مواضيع متعددة مثل، النفط والحد من انسكاب المواد الكيماوية وغيرها من المواد الضارة وطرق الاستجابة والحماية وتلوث البيئة البحرية والساحل وادارة الكوارث والأزمات، والتغيير المناخي والقضايا البيئية في المنطقة والعالم، والتطلع الى مستقبل النفط والغاز (طاقة المستقبل)، والصناعة البحرية والتجارة العالمية والتقنيات الaحديثة والطاقة المتجدة.

تم تنظيم مؤتمر ومعرض البحار العربية من قبل شركة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض - عضو في اندكس القابضة، وبالتعاون مع المنظمة الاقليمية للمحافظة على نظافة البحار(ريكسو) وبدعم من ارامكو السعودية، شركة نفط الكويت، الشركة الكويتية لنفط الخليج، شركة نفط البحرين، شركة الملاحة البحرية الايرانية، وزارة التنمية الاجتماعية - سلطنة عمان، قطر للبترول، شركة شفرون، (MOQ)، الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري، امارات ماريتايم , فاير ديل. الراعي الرسمي مجموعة الأحواض الجافة العالمية وشركة نفط الكويت.

وبلغت نسبة الحضور والكشاركة لهذا العام أكثر من 6,000 زائر ومشارك، حيث شمل المعرض أكثر من 120 شركة عارضة من 54 دولة ويشهد قطاع النفط والغاز والبيئة حاليا ًاهتماماً كبيراً من قبل الناشطين والمهتمين بهذا المجال من كافة أنحاء العالم، لذا يحظى مؤتمر ومعرض البحار العربية لهذا العام باهتمام كبير من قبل جميع الهيئات والشركات المختصة.

اعدة للنشر مهندسة لبنى محمد

المصدرwww.zawya.com

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 109 مشاهدة
نشرت فى 4 سبتمبر 2011 بواسطة lobnamohamed

ساحة النقاش

المهندسة/ لبنى نعيم

lobnamohamed
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

870,548