محمد اللكود ..... الحرية اختيار حياة

مساهمات متنوعة لتنمية المجتمع الإنساني

لا يمكن ان يحدث للاطفال في غزة من قتل وتجويع لو كان عدوهم غير اسرائيل .. اجرام ليس له مثيل وتخاذل عربي واسلامي غير مسبوق . وصمت عالمي.

خضت الدول العربية عدة حروب مع الكيان الصهيوني وفي كل حرب تتدخل الامم المتحدة ومجلس الامن ويفرض وقف لاطلاق النار والعمل على اجراء تسويات سياسية هى لصالح هذا الكيان .

ومباشرة تبدا الاعلام العربي بترويج نصر زائف غير صحيح لتقنع شعوبها بأنها تناضل في سبيل استرجاع فلسطين ومن حرب عام 1948 الى الان الاراضي العربية محتلة والزعامات العربية باقية والاكثر من ذلك يزداد الاعلام العربي قوة في تبجيل هذه الزعامات وتصميمها على تحقيق اهدافها .

الفرصة الان امام الزعامات العربية للبرهنة على قوتهم ومقدرتهم وتصميمهم في تحقيق اهدافهم فقط نريد منهم ادخال الطعام والماء لاهل غزة وفتح الحدود لتقديم المساعدة الانسانية ورفع الحصار العربي 

lkoud

متميزون

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 505 مشاهدة
نشرت فى 14 مارس 2024 بواسطة lkoud

عدد زيارات الموقع

109,150

ابحث

تسجيل الدخول

محمد اللكود

lkoud
تعددت وسائل الاتصال والأعلام المزيف والمخداع ، وأوشكت كلمة الحق أن تزول وتختفي ، لهذا بدأنا بالكتابة عسى أن نسهم في عودة الصدق في المقالة وشفافية الموقف. والمساهمة مع الأحرار في صناعة سياسية مسلحة وكلمة حرة لا تخاف ولا تتراجع أمام القمع أو الاضطهاد ، بمساعدة الأحرار المؤمنين بالله الواحد »