عش أفضل

موقع يهتم بالإنسان في سعيه نحو السعادة و النجاح

 كيف لي لن اتخطى التفكير السلبي عندي فأنا دائمة القلق بأن زوجي قد يتعرف بغيري في المستقبل او انه قد يتزوج عل وانل اغار بشدة عليه وهو يعرف ذلك ولكن انا في اغلب الاحيان احاول ان اخفي غيرتي حتى لا تحصل بيننا خلافات لان حياتي مع زوجي سعيدة ونحب بعضنا ولكن انا احس بتعب شديد من التفكير الدائم فتفكيري يرهقني لدرجة اني اصحى وانام وانا افكر بزوجي كيف ارضيه كيف اسعده هل سيتركني لقد تعبت وتعبت وتعبت اريد ان اريح نفسي من الافكار والقلق ، زوجي ليس من النوع الذي يعبر عن مشاعرة الداخلية فهو كتوم

Read more: http://www.islamonline.net/livedialogue/arabic/AnswerbyGuestAck.asp#ixzz0eNst8KBu

السلام عليكم

كلمة السر الثقة

الثقة بأن الله يعطي كل إنسان رزقه و أن زرقنا لن يأخذه غيرنا ؛ و ما ليس لنا لن نأخذه أبدا مهما فعلنا و مهما ناطحنا الصخور .

الثقة بنفسك حبيبتي فزوجك اختراك أنت و كان يمكن أن يختار غيرك ..

ركزي على حاضرك و لا تنشغلي بالغد الذي لا يمكنك التعامل معه .. ركزي على حاضرك أنت الآن مزوجة منالشخص الذي تحبيه و يحبك و لديكما علاقة جميلة بفضل الله .. فقط ركزي ماذا يمكنني أن افعل الآن الآن الآن لأقوي هذه العلاقة ؛ ما الاحتياجات الأساسية التي لابد أن تلبى في الزواج ؟ ما هي كل الأشياء التي يمكنني أن افعلها بنفسي لأجعل حياتنا أثرى و أعمق و أجمل ؟؟

ما الذي يمكنني تعلمه فيساعدني على بناء علاقة قوية بزوجي ؟؟

أظنك لو ركزت على يومك سيكون غدك بأمر الله أفضل .. لم تنشغلين بغد و تذهلي عن اليوم ؛ فاليوم هو فقط ما بين أيدينا و هو فقط ما يمكننا التعامل معه ؛ و هو فقط ما يمكننا فعل شئ ما له و به ..

livebetter

نيفين عبدالله - مدير مركز أجيال للاستشارات و التدريب

  • Currently 125/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
41 تصويتات / 280 مشاهدة
نشرت فى 16 فبراير 2010 بواسطة livebetter

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

15,937