أنواع المكيفات كثيرة ولكن لابد من اختيار الجهاز الافضل ومهما دورت على الجهاز الى يكون مناسب له لا تجد أفضل من تكييف ال جى ستاند جهاز معروف وله اسم كبير فى الاسواق وتهتم الشركة بتطويره بأستمرار وتزويده بأفضل الخدمات فكل تلك الأمور لا تجدها الا فقط معنا وبأسعار منخفضة تكون مناسبة للعملاء .

مميزات تكييف ال جي ستاندر 1.5 حصان بارد انفرتر

التميز بتكنولوجيا الانفرتر 

  • الأن تتمكن من تشغيل الجهاز لفترات طويله ولا تنزعج من أستهلاك الكهرباء لأننا دلوقتى بنوفر لكم تكييف ال جى الجديد بتكنولوجيا الانفرتر التى تعمل على تقليل استهلاك الكهرباء بنسبة عالية حتى يستطيع العميل تشغيل الجهاز لفترات طويلة دون إزعاج من ارتفاع الكهرباء والتعرض لأي مشكلة من الناحية المادية .

مميزات خاصية البلازما كلاستر 

  • دلوقتى هتقدر تتخلص من الجراثيم التى توجد حولنا بكل سهولة لأننا بنوفر لكم خاصية البلازما جرين التى تعمل على التخلص من أى فيروسات أو جراثيم لا نستطيع التخلص منها وتنفرد تلك الخاصية بقدرتها على ازالة اى روائح كريهة توجد فى المكان تسبب إزعاج للمستهلك .

الاستمتاع بالصوت المنخفض 

  • أختار الجهاز اللى يخليك تستمتع بكل ما به فى هدوء فتجد كل ده مع تكييف ال جى الانفرتر المزود بخاصية التشغيل الصامت التى تعمل على كتم صوت الكمبروسر حتى لا تسبب إزعاج للعميل ويستطيع أيضا استخدام الجهاز فى هدوء عكس بعض الأجهزة التي توجد حاليا .


سعار تكييفات ال جى
تكييفات ال جي واسعارها
عروض تكييفات ال جي
تكييف ال جي مواصفات
تكييف ال جى اس بلس
تكييف ال جى
ال جي تكييفات

كفاءة عالية للوحدة الخارجية 

  • يتميز تكييف ال جى فى كل شئ وجميع أجزائه تحتوى على الكثير من المميزات المختلفة التى تكون منها الوحدة الخارجية التي تستخدم لها أفضل أنواع الدهانات التى تحافظ عليها وتحميها وتبقى عالية الكفاءة لأطول فترة ممكنة .

استخدام فریون R410a

  • أنواع الغازات كثيرة ولكن حتى نحافظ على كفاءة تكييف ال جى بين الأجهزة كان من الضرورى أن نستخدم للجهاز فريون R410a نوع مميز وعالي الكفاءة يعرض بصديق البيئة ولا يسبب أضرار لصحة العملاء .

مواصفات تكييف ال جي ستاندر 1.5 حصان بارد انفرتر

تصميم أنيق ومتناسق 

  • تحصل الوحدة الداخلية فى تكييف ال جى على تميز عالى يجعل المستهلك مستمتع بشراء الجهاز لأنها تتوافر بتصميم أنيق يليق مع جميع الديكورات ويوضع الجهاز فى المكان يضيف لها لمسه من الجمال والرقى .

مميزات خاصية تشخيص الأعطال 

  • يحدث بعض الاعطال فى تكييف ال جى انفرتر ولا نستطيع معرفة السبب أو المكان ولتلك السبب قمنا بتزويد الجهاز بخاصية تشخيص الأعطال التي تظهر لنا مكان العطل على شاشة العرض حتى نتمكن من اصلاحها والحفاظ على الجهاز وعلى كفاءته .

فلاتر تنظيف الهواء 

  • نوفر لكم الان فى تكييف ال جى أكفأ فلاتر تعمل على تنظيف الهواء من الأتربة بشكل أوتوماتيكي عند تشغيل الجهاز ولأن تلك الفلاتر مهمة فى الجهاز تم توفير مؤشر لها يظهر لنا الوقت المناسب لتنظيف تلك الفلاتر حتى نحافظ عليها ويبقى الجهاز يعمل بسرعة عالية .

خاصية التشغيل التلقائى 

  • دلوقتى مهما تم قطع الكهرباء لا تنزعج ولا تحتاج للقيام لتشغيل الجهاز عند عودة الكهرباء لأن تكييف ال جى مزود بخاصية اعادة التشغيل تلقائيا التى تعمل على اعطاء الجهاز القدرة على تشغيل نفسه مرة أخرى دون الحاجة للقيام .

الضمان 

  • أشترى الجهاز اللى يعيش معك لأطول فترة ممكنة ولا تقل كفاءته وعلشان مدورش احنا بنقدم لعملائنا الكرام تكييف ال جى انفرتر وهتحصل على ضمان لمدة 5 سنوات على الجهاز .


اسعار تكييفات ال جى

 

سعر تكييف ال جى انفرتر 5ح بارد ساخن
سعر تكييف ال جى انفرتر 1.5 بارد ساخن STD
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 1.5 حصان std
سعر تكييف ال جى انفرتر 4ح بارد ساخن
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد-ساخن std – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 2.25 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر ساخن – 3 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 3 حصان std

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 3 مشاهدة
نشرت فى 22 فبراير 2022 بواسطة lgaircondition

عدد زيارات الموقع

254