مؤسسة لست وحدك لرعاية الفئات الخاصة والمعاقين

تقدم خدمات حقوقية . طبية . اجتماعية . ثقافية .

<!--<!--<!-- --><!--

         لقد أحدثت ثورة 25 من يناير تغييرا ملحوظا في القضاء على رموز الفساد وبروز الحرية في التعبير عن الرأي والوقفات الاحتجاجية للمطالبة بالحقوق وتغيير الدستور . ولكن ما يعيب هذه الثورة هو ظهور مجموعة من البلطجية خلفت وراءها العديد من الاعاقات أغلبها اصابات ناتجة عن رصاصات بالعين و أجزاء أخرى مختلفة من الجسم  .

        هذه الحصيلة من الاصابات تركت أنواعا من الاعاقات المستديمة أو المؤقتة مما أدى الى ارتفاع حصيلة اجمالي المعاقين في مصر والوطن العربي . ففي أغلبية الدول العربية ارتفعت نسبة الاصابات نتيجة الاعتداءات في الاعتصامات وخارجها .

                                                                         رئيس المؤسسة

                                                                       محمد صلاح الصقيلي

 

المصدر: مؤسسة لست وحدك
  • Currently 41/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 247 مشاهدة
نشرت فى 30 مارس 2011 بواسطة lastwhdak

ساحة النقاش

amrpowerman

اولا مقالة في منتهي الروعة لانها قصيرة ولكن مضمونها في غاية الضخامة , الثورة أحدثت تغييرا رائعا تغييرا علي مستوي الفرد والمجتمع والذي حدث من أعاقات في المجتمع بسبب العنف الذي حدث من الدولة تجاه المتظاهرين او حدث من البلطجية تجاه المواطنين هذا ثمن للحرية , ونسال الله جميعا أن يغيثنا ويرد كيد الخائنين فالبلطجي خائن عندما يستغل تلك الظروف العصبية التي تمر بها البلاد وينشر الرعب والأرهاب والسارق خائن وكل من يحاول أن يستغل الظروف العصبية التي تمر بها البلاد في تحقيق اهدافه الدنيئة نسأل الله ان يرد كيد هؤلاء

Bassant

للاسف الاثار السلبية للثورة كثيرة وأخطرها الاعاقات المتخلفة عنها

مؤسسة لست وحدك

lastwhdak
أول مؤسسة رئيسها وأعضائها من المعاقين تأسست سنة 2005 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

135,199