الخطوة الاولى ..دائما بين يديك..باسم القضاة

بعيده تلك الايام التي مرت من حياتي ..صغير كنت بعمر اولادي ..اركض في كل الاتجاهات ،لا خوف ولا تردد،اسابق الريح ، عند طلوع شمس كل يوم جديد ، مع زقزقة عصفور الدويري على شجرات اللوز والبيت العتيق بيت جدي ،اصحو راكضا لساحة البيت ، اراقب اشعة الشمس ، انظر لكل الاتجاهات من اين ابداء مشوار اليوم ، من هنا لالا من هناك .

مرت السنين والعمر مضى ، فرحت يوم اصبحت في عمر العشرين .. شاب انا ، والجامعة بيتي الجديد ، عشت ايامها يوم بيوم وكل يوم هو عمر جديد ..عرفت الكثير من شباب بعمري فرحين بعمر العشرين ..ندرس العلم والعلوم بالباس جديد ، قلوب طائرة تحلق تناطح السحاب ،هموم صغيرة ،عيون حائرة ،بسمات ناطقة ،ورود ..زهور بين الاشجار نابتة .

عدت الايام ..والايام مضت ..عرفنا من عرفنا ،واحببنامن احببنا ،وجات ساعة الصفر ،لا بد من الوداع ، انطلقنا كل في اتجاة ، الى اين ؟

واليوم لا اعرف لماذا اليوم ؟ اجد نفسي حزين ..وفي القلب حنين ،لاي زمان ومكان تاخذني ياقلبي ؟لايام الطفولة والصبا ام لايام الشباب ؟!!!

انا الان في عمر الاربعين ..ولي اولاد في عمر الطفولة واكبر بقليل ..ايحق لي ان احكي لهم عن عمري انا ، ام من حقهم ان اسمع لهم عن همهم الصغير وحلمهم القادم ..ام ابداء حياتي بحياتهم ،ساعدني يا قلبايحق لي ان اعيش عمر الاربعين بعمر الطفولة وعمر العشرين .........

المصدر: خاطرة
kolob

ما فائدة القلم إذا لم يفتح فكرا..أو يضمد جرحا..أو يرقا دمعة..أو يطهر قلبا..أو يكتشف زيفا..أو يبني صرحا يسعد الانسان في ضلالة ...

  • Currently 120/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
40 تصويتات / 172 مشاهدة
نشرت فى 15 ديسمبر 2009 بواسطة kolob

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

10,704