تـكـنـولوجـيا التـعـلـيم والـمـعـلومـات

الـدكـتـور/ خــالــد فــرجــون

ملخص الماجستير (1997) بألمانيا

edit

تناولت الدراسة قياس اثر بعض المتغيرات البنائية (اللون - التفاصيل....) داخل برامج الرسوم المتحركة على تعلم للاطفال (6-8 سنوات) لبعض المفاهيم التعليمية ، وقد استخدم الباحث برنامج 3dsMAX لانتاج الافلام المستخدمة في المعالجات التجريبية ، وجاءت النتائج متباينة حسب نوع المتغير المستخدم ، وبصفة عامة اوصت الدراسة بالاهتمام بالمواصفات الفنية والتربوية ذات الصلة بالرسوم المتحركة الموجهة للاطفال لانها تساهم كثيرا في تعديل سلوكهم نحو ادراكهم للمفاهيم التعليمية.  

لا يوجد

أ.د.خـالـد محـمد فـرجـون

khaledfargoun
اســتاذ تـكنولوجيا التعليم والمعلومات المتفرغ (حاليا) - رئيس قسم تكنولوجيا التعليم ووكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب وقائم بعمادة كلية التربية بجامعة حلوان (سابقا) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

173,648