تـكـنـولوجـيا التـعـلـيم والـمـعـلومـات

الـدكـتـور/ خــالــد فــرجــون

ملخص الماجستير ( 1992) مصر

edit

الماجســـــــــــــــــتير ( تكنولوجيا التعليم )

اسم الكلية: التــــــــربية      اسم الجامعة : حلوان                 مكانها: جمهورية مصر العربية

تاريخ الحصول علي الدرجة:14 -3-1992                      

تناولت الدراسة قياس أثــر التفاعل بين الأسلوب المعرفي للمتعلم ونمط الشكل التوضيحي لخطوات تشــــغيل دائــرة تــلـفـزيــــونية مغــلقــة على الســـرعة والـدقــــة في الأداء ، على عينة من طلاب وطالبات قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية جامعة حلوان ، وقد تم تصميم المعالجة التجريبية وفق نمطين من المصورات المصاحبة للغة اللفظية هما الصور الفوتوغرافية في مقابل الرسومات الخطية مع تصنيف المتعلمين وفق اسلوبهم المعرفي (الاستقلال عن المجال الادراكي/ الاعتماد على المجال الادراكي). وجاءت النتائج بصلاحية الصور في حالة المستقلين بينما جاءت الرسومات مناسبة للمعتمدين على المجال الادراكي  في حالة التحصيل الدراسي بينما اختلف الامر في حالة قياس الاداء.

لا يوجد

أ.د.خـالـد محـمد فـرجـون

khaledfargoun
اســتاذ تـكنولوجيا التعليم والمعلومات المتفرغ (حاليا) - رئيس قسم تكنولوجيا التعليم ووكيل كلية التربية لشئون التعليم والطلاب وقائم بعمادة كلية التربية بجامعة حلوان (سابقا) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

173,653