كنانة أون لاين

شبكة المعرفة المجتمعية العربية

ما مدى حقيقة ارتباط المراهنة بالثراء؟

ترتبط المراهنات بالثراء ارتباطًا وثيقًا، فمنذ عدة سنوات يعتبر الأشخاص المراهنات على الأحداث ما هي إلا وسيلة من الوسائل الترفيهية التي تضفي عليهم أجواءً من المتابعة والمراقبة والتنافسية، وتشتمل المراهنة على الربح والخسارة، ولكن هناك مجموعة من الأشخاص غالبًا ما يحققون ربحًا مالي ضخم جدًا من المقامرة والمراهنة وبشكل منتظم، وذلك من خلال المراهنة بحذر وبطء دون خوف أو تسرع حتى لا تخسر كافة أموالك بلمح البصر.

على ماذا نراهن؟

يلعب عامل الإثارة دورًا هامًا في المراهنات، وكثيرًا ما يعقد الناس العزم للمراهنة، ولكنها يقفوا عاجزين عن تحديد ما يريدون المراهنة عليه، وهنا يوصى خبراء المقامرة والمراهنات بالمراهنة على الأحداث الرياضية من خلال مراهنات رياضية اون لاين، وذلك لسهولة القواعد الرياضية وتوسع شعبيتها، ومن الأحداث الرياضية التي يمكن المراهنة عليها، ما يلي:

كرة القدم، كرة السلة، سباق الخيول، سباقات الهجن، سباق السيارات، كرة الطائرة، الكريكيت، الجولف، الشطرنج، التزلج على الجليد، الملاكمة، والمصارعة، وألعاب الماء، سباقات الدرجات الهوائية، وغير ذلك الكثير.

استراتيجيات ناجحة

من المستحيل أن يصبح أولك المقامرين بشكل غير دائم أثرياء في يوم من الأيام، لربنا يكون هناك بعض من المقامرين قد تمكنوا في مرة من ذات المرات من جمع مبلغ مالي ضخم من المراهنات الرياضية، ولكن حتمًا لن يكونوا قادرين على فعلها كثيرًا، وذلك لعدم استمراريتهم في المراهنة وانعدام خبرتهم الكافية بالاستراتيجيات الناجحة والحقيقية للمراهنة.

ما تجدر الإشارة إليه هنا هو عملية المقامرة والمراهنة اون لاين يتم تمويلها من خسائر اللاعبين الذي لا يمتلكون من الخبرة شيئًا، وغالبًا ما تكون طريقة لعبهم بهدف الإثارة والمتعة لبعض الوقت، ولكن أفضل طريقة لكسب الأموال هي بتحويل هوايتك إلى وظيفة Full time، واستخدام استراتيجيات منطقة ناجحة، وامتلاك نظرة ثاقبة لتحليل الأمور.

اختيار المكان المناسب

تعدد مواقع الكازينوهات عبر شبكة الإنترنت التي تتيح خدمات المراهنات، وقد يجد المراهنين أنفسهم في بعض الأحيان بحيرة من أمرهم عندما يجدون أنواع عديدة من الرياضات والمراهنات متاحة، وغالبًا ما يشعر المراهنين بالحافز للمراهنة على عدة أحداث في آن واحد، والحقيقة أن هذا قد يكون مناسبًا بالنسبة للمبتدئين المراهنين، وذلك للتعرف أكثر على ما يناسبهم، ولكن بالنسبة للمحترفين، عليهم المراهنة فقط على أحد الفئات، كالرهان على سباق الهجن، أو الرهان على مباريات كرة القدم.

دائمًا ما يتم تحدد المكان المناسب من نوع الألعاب التي يوفرها، لذلك ينصح بضرورة اختيار المكان الذي يضم أسواق طيلة العام، إنشاء خطط طويلة الأمد، ومع الوقت سيكون بإمكانك إضافة عدة رهانات صغيرة، وهذا الخيار قد يحميك من المخاطر المالية في المستقبل؛ حتى لا تخاطر بالكثير من الأموال على رهانات صغيرة.

طالع الصعاب والتحديات

احتمالات الرهان والمقامرة للمراهنين المحترفين كبيرة جدًا، حيث يحدد مقدار الأموال المراهن عليها عند الفوز، وسيكون معك دليل خاص للمراهنات الرياضية عبر شبكة الإنترنت، وسيكون له نظام معين في حساب الاحتمالات، لذلك من المتوقع أن تختلف احتمالات الفوز من موقع لموقع أخر.

ودائمًا ما يبحث المستخدمين عن أفضل وكلاء ووسطاء المراهنات التي تلبي احتياجاتهم وتناسب تطلعاتهم قبل الاستقرار واختيار المكان الأفضل، للحفاظ على أموالك من الخسارة وعدم المجازفة.

الرهان مصدر للدخل

من الممكن أن يكون الرهان مصدرًا هامًا للدخل، وعلى الرغم من ذلك، فإنه قد يمتص أموالك، لذلك لا تقامر إلى بالمال الذي تكون مستعدًا لخسارته، بمعني إن خسرته لن تبكي عليه، لذلك يحرص خبراء الرهان على المراهنة بأموال يمكنهم تحمل خسارتها، ويكون هدفهم في تلك العملية هو متابعة معدل النمو في وضع الرهانات الفائزة.

غالبًا ما يقوم المحترفين بتحديد مراهناتهم من 1-5 لكل رهان، وستضم قاعدة الـ 1 عدم إنفاق الكثير من الأموال وخسارته، ومن الجهة الأخرى، قد يميل بعض الأشخاص لإنفاق المزيد من الأموال المراهنة بها، ولكن ينتهي المطاف بكارثة وخسارة مالية ضخمة.

ثقة اللاعبين بأنفسهم قد تكون عامل سلبي في ألعاب المقامرة والمراهنات، خاصة أولئك الذي يتلقون أموالهم من مصادر خارجية، فأولئك اللاعبين غالبًا ما يراهنون على ما نسبته 52% مما يمتلكون، علمًا بأنه يمكنهم الفوز بنسبة 60% ولكن في حال كانت لديهم نية للاستمرارية. 

الخسارة

أسوء سيناريو قد يعيشه المراهنين هو خسارة الأموال بشكل كامل دون وجود خطط احتياطية ولا خطط ثانوية، لذلك ينصح بضرورة تجنب الخسارة، وقم بتأمين نفسك جيدًا، كامتلاك وظيفة رئيسية، بينما المراهنة للعب والتسلية.

يرى خبراء المراهنات الرياضية أن أفضل طريقة لبناء ثروتك المالية هي زيادة دخلك المادي وتقليل نفقاتك، وهذا يعني أن تستمر في عملك الوظيفي، ويمكنك استغلال وقت فراغك في المراهنة والتسلية والترفيه.

استمر في البحث

كتب الرياضيات الموجودة عبر شبكة الإنترنت والمرتبطة بالمراهنات قد تكون في بعض الأحيان مفيدة، ولكنها ليست دائمًا.

حيث تزيد كتب الرياضيات فرصة ربح المراهنين بالمراهنات المالية، وقد يسكبك خبرة عالية جدًا في المراهنة حتى الاحتراف، لذلك كلما بحثت أكثر، كلما نضج عقلك وبت أكثر قدرة على الفوز مقارنة بالسنوات القليلة الماضية، وبت قادرًا على تعويض الخسارة التي تعرضت لها في الماضي وجني المزيد من الأموال. 

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 346 مشاهدة
نشرت فى 31 مارس 2023 بواسطة kenana-online

المجلة العربية العامة

kenana-online
»

ابحث

عدد زيارات الموقع

17,337