كنانة أون لاين

شبكة المعرفة المجتمعية العربية

أهمية الباكلينك في تحسين محركات البحت

الروابط الخلفية أو ما يسمى ب الباكلينك لها تأثير كبير على أهمية موقع الويب في نتائج محرك البحث. وهذا هو سبب اعتبارها مهمة في تحسين ترتيب تحسين محركات البحث على موقع الويب. ولكن ما هي بالضبط الروابط الخلفية لتحسين محركات البحت؟ و للاطلاع أكبر علي الباك اللينك و اهميتها في تحسين محركات البحث أنقر هنا 

الروابط الخلفية ، والتي يمكن تسميتها أيضًا "روابط واردة" أو "روابط باكلينك" ، هي تلك الصفحات الموجودة على الإنترنت والتي تعود إلى موقع الويب الخاص بك. يسمى هذا الارتباط إلى موقع ويب خارجي ارتباطًا خلفيًا. إنها الروابط إلى موقع الويب الخاص بك والتي تظهر على موقع ويب لجهة خارجية.

كيفية بناء الروابط الخلفية 


تاريخيا ، كان عدد الروابط الخلفية مؤشرا على شعبية أو أهمية هذا الموقع. ولكن الآن عندما يتم قياس مدى صلة الموقع بكلمة رئيسية بواسطة محركات البحث ، فإنهم يركزون على عدد الروابط الواردة عالية الجودة إلى هذا الموقع وليس الكمية فقط. تعتبر الروابط الواردة نوعيًا استنادًا إلى مدى صلة المحتوى. وكلما زادت صلة الروابط الواردة ، زادت الجودة.

مثال: موقع الويب A هو متجر ملابس ويحصل على رابط خلفي من موقع الويب B وهو مدونة أزياء أو موقع ويب. هذا هو رابط خلفي قيم وطبيعي وملائم اكتسبه موقع الويب أ.

يجب استخدام الطرق الطبيعية فقط لزيادة الروابط الخلفية. نظرًا لأهميتها ، هناك الكثير من الممارسات الاصطناعية التي يتبعها مالكو مواقع الويب للحصول على روابط خلفية ، ومعظمها لا ينصح بها محركات البحث. بعض من أكثر الممارسات استياءًا هي شراء الروابط الخلفية وشبكات تبادل الروابط وبيع الروابط الخلفية وما إلى ذلك.

بعض الطرق التي يمكن استخدامها لزيادة الروابط الخلفية مجانية للاستخدام من قبل الجميع في حين أن بعض الطرق الأخرى ، مثل ربط الطعم ، تتطلب القليل من التخطيط والتسويق للعمل. هناك أيضًا بعض التقنيات المدفوعة التي يمكن استخدامها لزيادة عدد الروابط الخلفية إلى موقع مستهدف مثل استخدام شبكات المدونات الخاصة لشراء الروابط الخلفية.

بعض التقنيات الأخرى التي يمكن استخدامها هي التعليق على المدونات ، والمدونات الضيف ، وإرسال المقالات ، وتوزيع النشرات الصحفية ، والارتباطات بوسائل التواصل الاجتماعي ، ونشر المنتدى

المصدر: وكالة سبايدوا للتسويق الرقمي و خدمات السيو
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 31 مايو 2020 بواسطة kenana-online

المجلة العربية العامة

kenana-online
»

ابحث

عدد زيارات الموقع

17,336