هل لديك ادني منظور عن اهمية التعقيم , اذا لم يكن لديك اي خلفية عنه فعليك القراءة لانه امر في قصد الاهمية عن طريق ( شركة تعقيم بالرياض ) التعقيم يكمل القصاء علي الكمية الوفيرة من الميكروبات التي تسبب الكثيرمن الامراض الخطيرة و الامراض الغير خطيرة لذا يقتضي عليك تعيقم اي شئ قد يسبب لك الضرر ما إذا كان مؤسسة او فلا او مؤسسه حكوميه او البيت باكملة لتجنب اي امراض و للحياة بصحة جيدة لهذا بشان موضوع باعمال التعقيم لا تحتار في الاتصال بمؤسسة تنظيف بالعاصمة السعودية و تعد من افضل مؤسسات التعقيم و التنظيف الحاضرة دوليا .

إبتلى زيادة عن 83000 فرد في 56 جمهورية بخصوص العالم بفيروس تاجي. حاجزّثت جمعية الصحة الدولية تقييمها الدولي لمخاطر الفيروس من “باهظ” إلى ” عال للغايةً “. وافته المنية آلاف الأفراد ، في حين تعطلت الصناعات الأساسية حتى الآن الفيروس. وفي الصين ، إذ أصاب الفيروس التاجي أولاً ، صارت مراكز المدن الأساسية مدن أشباح إذ تبقي المخاوف العامة والقرميد الصحي الحكومي الناس في بيوتهم.

ما هو الفيروس التاجي؟
يوميء الفيروس التاجي (CoV) إلى عدد من الفيروسات التي تسبب أمراض تتباين من نزلات البرد إلى أمراض أكثر خطورة مثل متلازمة شمال أفريقيا والخليج التنفسية (MERS-CoV) ومتلازمة الالتهاب الرئوي اللاذع (SARS-CoV). SARS-CoV-2 ، المعلوم أيضًا باسم 2019-nCoV أو COVID-19 coronavirus ، هو فيروس تاجي حديث أو حديث تم تحديده للمرة الأولى في الإنس في ووهان ، الصين ، في كانون الأول 2019.

خبراء في تنظيف الشركات الأصلية والمنشآت الخاصه

نشرت ISSA والمجلس الدولي للاستشارات البيولوجية (GBAC) ، وهو جزء من ISSA ، خطبةًا بخصوص فيروس COVID-19 التاجي وسيواصلون مراقبة وتوفير بيانات محسنة بشأن الفاشية. تلتزم الجمعية بتزويد أعضائنا ومجتمعاتنا بالموارد بخصوص طريقة تنقية وتنظيف المواضع وأسلوب وكيفية التقليل من المجازفات الخطيرة على الحالة الصحية للإنسان.

نشرت وكالة حراسة الظروف البيئية الأمريكية (EPA) لائحة بالمطهرات المُسجلة في وكالة تأمين الجو (EPA) والتي تأهلت للاستخدام في مواجهة السارس- CoV-2 ، وهو الفيروس التاجي الجديد الذي يسبب COVID-19.

صرح مدير وكالة تأمين الظروف البيئية أندرو ويلر: “إن استعمال المطهر السليم هو جزء هام في تحريم وتخفيض انتشار الأمراض بجوار الجوانب الحرجة الأخرى مثل غسل اليدين” . لا تبقى أولوية أعلى لإدارة ترامب من تأمين صحة وسلامة الأمريكيين. تمنح وكالة حراسة الظروف البيئية تلك البيانات الوظيفة بكيفية عامة وشفافة فيما يتعلق البضائع المطهرة للمساعدة في التقليل من انتشار COVID-19 “.

البضائع التي تبدو في لائحة بضائع المطهرات المدونة عند وكالة تأمين الظروف البيئية مؤهلة للاستخدام مقابل COVID-19 عن طريق برنامج Emerging Viral Pathal Pathogen. يجيز ذلك البرنامج لمصنعي السلع بتزويد وكالة حراسة المناخ بالبيانات ، حتى قبل تفشي الداء ، والتي تظهر أن منتجاتهم نافذة مقابل الفيروسات الأكثر صعوبة في القتل من فيروس السارس – CoV-2. مثلما يتيح بالاتصالات الإضافية التي تصبو إلى إعلام الحشد بخصوص جدوى تلك السلع في مواجهة الممرض الناشئ بأسرع كيفية.

الفيروسات التاجية متمثل في فيروسات مغلفة ، الأمر الذي يشير إلى أنها إحدى أكثر سهولة أشكال الفيروسات التي يمكن قتلها باستعمال المنتج المطهر الموائم. يقتضي على المستهلكين الذين يستعملون تلك المطهرات على فيروس ناشئ مغلف اتباع تعليمات الاستعمال على الملصق الأساسي للمنتج ، مع إيلاء انتباه وثيق لمقدار الاتصال للمنتج على السطح المعالج (أي كم من الدهر يلزم أن يوجد المطهر على السطح) ( شركة تعقيم بالرياض ) .

المصدر :

https://www.allsaad.com/sterilization-in-riyadh/

المصدر: شركة البيت الذهبى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 103 مشاهدة
نشرت فى 29 مارس 2020 بواسطة kayanweb

عدد زيارات الموقع

3,827