الأعمال الشعرية الكاملة 
قصائد وأشعار 
د.محمود رمضان
 ( الديوان الرابع بعنوان حيرة )

حورية الجنة

د.محمود رمضان

1
 يا حورية الجنة ... أضاء بهائك الأرض ... جئت بجناحين من نور وعبير وريحان وجوهر... يغار من جمالك البشر والشجر وقطرات الندي ونهر بَرَدَى وقاسيون والعاصي والفرات والسين والنيل والأجنة والريح والنهر الأصفر ...يا حبات السكر
2
 حبيبتي .. آه لو رف نسيم الفجر على أجنحة النور.. لو أبحرت بك في محيط لا أرجو شاطئاً .. أغرق في عينيك وسحرك ولا أرجو النجاة.

3

يا أميرتي قستُ المسافات بين الأرض والسماوات وعددت وكتبت اسمك وحبك على حبات الرمل وفي أعماق البحار والأنهار وكل ما في الأرض وما غير الأرض وحتى الفضاءات.

4

أودعتك حبيبتي في عمق أعماقي... في عمق أعماق روحي... ونذرتُ لله نذراً ... سأظل متعبدا صوفيا عاشقا ...بل سلطانا راهبا ملك يديك... متضرعا أن أكون يوما من يستمع إلي كلمة من قلبك... بحبك ...لا فرق إذاً بين الأرض والسماوات ... فحبك كل الكون... نعم أحبك وسيبقى حبك في مهجتي أزلي أبدي ينمو ويكتمل مع الأيام... نعم أحبك حتى لو كان أعداء الحب ذوا سيوف وقضبان. 

http://www.abou-alhool.com/arabic1/details.php…

المصدر: الأعمال الشعرية الكاملة قصائد وأشعار د.محمود رمضان ( الديوان الرابع بعنوان حيرة ) حورية الجنة د.محمود رمضان 1 يا حورية الجنة ... أضاء بهائك الأرض ... جئت بجناحين من نور وعبير وريحان وجوهر... يغار من جمالك البشر والشجر وقطرات الندي ونهر بَرَدَى وقاسيون والعاصي والفرات والسين والنيل والأجنة والريح والنهر الأصفر ...يا حبات السكر 2 حبيبتي .. آه لو رف نسيم الفجر على أجنحة النور.. لو أبحرت بك في محيط لا أرجو شاطئاً .. أغرق في عينيك وسحرك ولا أرجو النجاة. 3 يا أميرتي قستُ المسافات بين الأرض والسماوات وعددت وكتبت اسمك وحبك على حبات الرمل وفي أعماق البحار والأنهار وكل ما في الأرض وما غير الأرض وحتى الفضاءات. 4 أودعتك حبيبتي في عمق أعماقي... في عمق أعماق روحي... ونذرتُ لله نذراً ... سأظل متعبدا صوفيا عاشقا ...بل سلطانا راهبا ملك يديك... متضرعا أن أكون يوما من يستمع إلي كلمة من قلبك... بحبك ...لا فرق إذاً بين الأرض والسماوات ... فحبك كل الكون... نعم أحبك وسيبقى حبك في مهجتي أزلي أبدي ينمو ويكتمل مع الأيام... نعم أحبك حتى لو كان أعداء الحب ذوا سيوف وقضبان.  http://www.abou-alhool.com/arabic1/details.php…

ساحة النقاش

د.محمود رمضان عبدالعزيز خضراوي Dr. Mahmoud Ramadan Abdel-Aziz Khadrawi

katara
د.محمود رمضان عبدالعزيز خضراوي Dr. Mahmoud Ramadan Abdel-Aziz Khadrawi »

أقسام الموقع

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

147,686