شكر لتحرير الجولان من الإحتلال يا قوى الممانعة ..!!!!....هذا ما كان متوقعا من قوى الممانعة بعد 40 عام من التنظير.. وتهليل.. وتطبيل وتخوين.. وتبشير.. وتركيب.. وتفكيك الخخخ......؟؟ الممانعة انكشفت بقيادة الممانع الأول ( بشار الأسد )!! خرج اليث من سم الخياط فتمخض (نمسا)..!!في جحره , في مكان مامن دمشق حاضنة التاريخ والثورة يبحث عن علاج ما لعقمه الذي اصابه على يد الإسرائيليون عندما اعطوه عقارا مانعا للمقاومة حين مارسو معه (المتعة)40 عام على طريقة ولايه الفقيه الإيرانية, أي لاحرب ولاسلم؟؟
لو كان يعلم شاعرنا الكبير نزار قباني لسمى باكورة اعماله (طفولةرئيس) بدل من (طفولة نهد)هذه السذاجة التي يتمتع بها سيادة الطبيب مذهلة لا ادري كيف يقوم طبيب عيون ما بإجراءعملياته الجراحية  لستأصال قرنيات شعب بكامله استفاق من العتمة ليرى النور.. برصاصة, طبيب العيون هذا اعمى البصر والبصيرة ومصاب بالزكام, لم يعد يرى او يعلم أن ياسمين الشام فقد رائحتة من كثرة الدم والجثث المتعفنة وانه سيتم استأصاله كارئيس (عضال) بمبضع الثورة الذي سيكون ارحم عليه بكثير من الرصاصة, بعد أن استعان برصاص إسرائييييييل واحمد جبرائيييييل وتأكد أن رصاص شبيحتة لم يعد يكفي للقتل ,هذه هي الممانعة التي منعت فعلا خلال 40 عام الذباب الوطني من الإقتراب من الحدود, ما تقوم به اليوم قوى الممانعة هو مقاومة الحرية والعدالة والمساواة وإطلاق الرصاص وبكثافة ليس على الإحتلال لإسرائيلي..؟ ولكن على النساء والأطفال والشيوخ في كل المحافضات السورية بستثناء الجولان؟؟؟؟؟ تمهيدا لتطهيرها من سكانها الأصلين على الطريقة الأمريكية عندما ابادة أمة بكاملها وهم الهنود الحمر قبل 200 عام , لاشك ان طبيب العيون هذا اعمى البصر والبصيرة ولم يعد يرى ابعد من انفه. كنعان العربي/فلسطين المحتلة

المصدر: كنعان العربي/فلسطين المحتلة
kananalarabi

أنا كنعان العربي...حافظ اسرار الماء...فلاح يرسم فوق الارض اسفار البقاء...اصنع من موتي ,سواقي الحياة...دمي مداد الزمن...المطر يسقط من جبهتي...السماء لي!الغيم لي!التراب لي!وكل السنابل...انا كنعان العربي ...حافظ اسرار الغياب....ولدت مع القمر ...في اليوم الاول من القدر....وقفت وحيدا تحت الشمس ....لاكون مرئيا لسيدة الحضور فلسطين.

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 271 مشاهدة
نشرت فى 14 يونيو 2011 بواسطة kananalarabi

ساحة النقاش

كنعان العربي

kananalarabi
في سفر الصمت العظيم توقفت ذات مرة تحت ألشمس وعندما رأيت روحي فوق الأرض تذكرت أني عشت ذات مرة تحت السماء فكتبت. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,884