كفر الشيخ ـ محمد سليمان

أصدر المكتب الإدارى للإخوان المسلمين بكفر الشيخ، بياناً، مساء اليوم الاثنين، أكد فيه أن الإخوان المسلمين كانوا دائماً وعلى مدار تاريخهم حريصون على استقلال جهاز الشرطة كجهاز وطنى، وأن يتم توفير كافة الإمكانات المادية والقانونية التى تساعد أفراده على القيام بدورهم الهام فى حفظ أمن البلاد شريطة مراعاة حقوق الإنسان.

 وأضاف البيان إننا نذكر الأخوة أمناء الشرطة أن الدكتور حسن أبو شعيشع القيادى الإخوانى المعروف، هو من اقتراح القانون الذى أقره مجلس الشعب السابق ويتم العمل به برفع رواتبهم ووضع كافة الضمانات القانونية والحقوقية لهم أثناء ممارستهم لمهام أعمالهم.

 كما نؤكد أيضاً على أننا مع مطالب الشرطة العادلة وأننا نتفهم تماماً معاناتهم واحتياجاتهم وسنعمل معهم على المطالبة بتحقيقها.

وأشار البيان أنه هالنا ما سمعناه من بعض أفراد الشرطة المتظاهرين أمام مديرية الأمن، حيث اتهموا الإخوان المسلمين بأنهم من قام بارتداء ملابس الشرطة والاعتداء على المتظاهرين، ونحن نؤكد أن هذا الكلام غير صحيح جملة وتفصيلاً، فالإخوان دائماً مع الممارسة السلمية وضد كل أنواع وأشكال العنف أيان كان مصدره، ونحن نهيب بهؤلاء الإخوة تحرى الدقة والموضوعية والمصداقية وعدم إلصاق الاتهامات بالأبرياء دون دليل خاصةً فى هذه الظروف التى تمر بها البلاد ونسأل الله عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء. 

المصدر: اليوم السابع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 23 مشاهدة
نشرت فى 12 فبراير 2013 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

405,067

تسجيل الدخول

ابحث