السبت 02.02.2013 - 06:15 م

كتب مالك ياسين

نظم العشرات من صحفيي الجرائد الحزبية المتوقفة وقفة احتجاجية ظهر اليوم السبت ، أمام وكالة أنباء الشرق الأوسط بمشاركة عدد من القوى والحركات السياسية الثورية ، احتجاجا على تسويف ومماطلة الشورى والمجلس الأعلى للصحافة لمطالبهم المتمثلة فى التوزيع على الصحف القومية ، بعد اعتصام استمر خمسة أشهر بنقابة الصحفيين وقصر الاتحادية والشورى .


ردد المتظاهرون هتافات منها " عصام فرج يا فلول .. لازم لازم من حلول " ، و " مجلس أعلى يا مجلس عار .. ياللى بتقبض بالدولار " ، و " مطالبنا هى هى .. التوزيع على القومية " ، و " دكتاتور دكتاتور .. يلا يا فهمى عليك الدور " .


وفى ذات السياق دخل اعتصام صحفيي الجرائد الحزبية بمكتب د. عصام فرج بالمجلس الأعلى للصحافة يومه الرابع على التوالى ، وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل أمن الوكالة .


ومن جانبه أكد محسن هاشم منسق عام الاعتصام ، أن تظاهرة اليوم تأتى ضمن فعاليات التضامن مع الصحفيين المعتصمين ، وشدد هاشم على أنهم لن يغادروا مقر المجلس الأعلى للصحافة إلا ومعهم قرار توزيعهم على الصحف القومية ، مشيراً إلى انه في حالة استمرار تعسف كلا من عصام فرج ، و محمد نجم سوف يكون هناك مزيد من التصعيد يبدأ بإغلاق المجلس الأعلى للصحافة .

المصدر: صدى البلد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

402,985

تسجيل الدخول

ابحث