أميرة وهبة
15-1-2013 | 19:52





حسين عبد الغنى


قال حسين عبد الغني، عضو جبهة الإنقاذ الوطنى، إنه يجب تشجيع وحدة جميع الأحزاب اليسارية والليبرالية والناصرية وغيرها من القوى الثورية السياسية، وذلك لإحداث حالة توازن سياسي بالشارع المصري.


جاء ذلك أثناء مشاركته في المؤتمر العام لتدشين اندماج الأحزاب الناصرية، تحت اسم الحزب الناصرى الموحد. مشيرًا إلي أنه على كل القوى السياسية والأحزاب التي تنتمي إلى فكر واحد أن تندمج وتتوحد من أجل الحياة الفكرية والسياسية.


وحول رؤيته ليوم 25 يناير المقبل، أوضح في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام" أنه يجري حشد موسع خلال الفترة المقبلة، لهذا اليوم، لاستكمال واسترداد الثورة التي سرقت، فضلًا عن القصاص لشهدائنا، مضيفًا: "هذا يوم فاصل في تاريخ الثورة التي بدأت في 25 يناير قبل الماض ولم تنته".


وأضاف عبد الغني أن القوي السياسية والنخبة لا تقرر النزول إلي الشارع أو التظاهر أو الاعتصام، بل الذي يقرر ذلك هو الشارع والشباب، فمن اتخذ قرار التوجه إلي قصر الاتحادية وإسقاط الإعلان الدستوري، هم الشباب والشارع وليس النخبة.


وأشار إلي أن الشعب سيشارك في 25 يناير المقبل، من أجل "العيش والحرية والعدالة الاجتماعية"، التي لم تتحقق حتي الآن منذ عامين.

المصدر: بوابة الأهرام
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 39 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

408,535

تسجيل الدخول

ابحث