السبت، 29 ديسمبر 2012 - 12:52


المهندس أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط

كتب دندراوى الهوارى

أكد المهندس أبوالعلا ماضى، رئيس حزب الوسط، أن هناك محاولة حثيثة لتشويه صورة الحزب من خلال اختلاق الأكاذيب والشائعات بشكل متعمد.


وأوضح "ماضى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه يتابع الحملة الشرسة ضد حزبه عبر مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك وتويتر" ثم تبنتها عدد من وسائل الإعلام، وجميعها تزعم أن حزب الوسط تفاوض مع الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية للحصول على مقعد رئاسة الحكومة، وأن وزيره الدكتور محمد محسوب انسحب من الحكومة اعتراضا على عدم إسناد رئاسة الحكومة للحزب.


وقال المهندس أبو العلا ماضى، إن هذه الأكاذيب تمت صناعتها ونسجها بعناية فائقة لتشويه صورة الحزب فى الشارع السياسى، مؤكدا أن الحزب لم يطرح من بعيد أو قريب على الرئيس الحصول على مقعد رئاسة الحكومة.


وأضاف: كان الحزب طوال الفترة الماضية يقدم المشورة والنصح لرئيس الجمهورية لاختيار رئيس حكومة "مستقل" يحظى بتوافق وطنى ويبعث برسائل طمأنة لكافة التيارات السياسية المختلفة، خاصة التى كانت رافضة للدستور بهدف إحداث توازن سياسى فى البلاد.


وأكد ماضى أن حزبه قدم المشورة أكثر من مرة سواء للرئيس فى اللقاءات الخاصة أو المحيطين به من المعنيين بمؤسسة الرئاسة، موضحا أنه لا يذيع سرا حين يؤكد أن الحزب رفض ترشيحات تعيين قياداته بمجلس الشورى، مكتفيا ببعض أعضائه حرصا على أن الحزب لا يرغب فى البحث عن مناصب وأن هدفه خدمة مصر أولا وأخيرا، ومن هذا المنطلق كان حرص الحزب فى المشاركة بقوة فى صناعة الدستور لنقل البلاد إلى حالة دستورية، تفاديا لصناعة ديكتاتور وهو أمر مهم لمستقبل البلاد.

المصدر: اليوم السابع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 48 مشاهدة
نشرت فى 29 ديسمبر 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

408,564

تسجيل الدخول

ابحث