عصام سلطان- نائب رئيس حزب الوسط وعضو مجلس الشعب السابقمصطفى الأسوانيقال عصام سلطان- نائب رئيس حزب الوسط وعضو مجلس الشعب السابق، إن القوى السياسية التي تحتشد الآن بميدان التحرير كانت قد أعلنت أن تجمعاتهم وشعاراتهم ستكون سلمية، ولكن يجب عليهم أن يعلنوا موقفهم من العنف المستخدم لحرق مقار الإخوان المسلمين، حيث إنه لم يعلن أي من تلك القوى عن إدانتهم لتلك الاعتداءات.

وأوضح عصام سلطان، خلال لقائه مع قناة "الجزيرة مباشر مصر" الفضائية، أن سامح عاشور- نقيب المحامين، لا يمثل النقابة في الرأي السياسي، فبعد جلوسه مع المتهم في موقعة الجمل في مؤتمر أمس الأحد، لا يمثلهم، فالمحامين لن يصبحوا فلولاً في نهاية الأمر.



كما انتقد أيضًا تصريحات الدكتور محمد البرادعي، المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، عندما قال بأنه واثق من أن الجيش قلق كأي شخص آخر في مصر، ولا يستبعد تدخل الجيش لاستعادة القانون والنظام، قائلاً: "أنا مصدوم في النخبة المدنية التي ليس لها علاقة بالقوى المدنية بل مرجعيتها عسكرية، وإذ فجأة تتغير التعبيرات وتصبح إرادة الشعب لا قيمة لها".

في السياق ذاته، أكد عصام سلطان، أنه يؤيد المتظاهرين المؤيدون لقرارات الرئيس محمد مرسي أمام جامعة القاهرة وكذلك المعارضة له في ميدان التحرير، لأن كليهما يهدفان إلى مصلحة مصر"، حسب قوله.

 

 

المصدر: الشروق
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 44 مشاهدة
نشرت فى 26 نوفمبر 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

405,355

تسجيل الدخول

ابحث