11/22/2012 - 10:45

أصدرت جماعة "الإخوان المسلمون" وحزب "الحرية والعدالة" بالإسماعيلية في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، بيانًا لإدانة تعرض مقرهم من محاولة لاقتحامه وتحطيمه والاعتداء على الشباب الموجود بداخله، وأسفر ذلك عن جرحى ومصابين في صفوفهم.

وتضمن البيان: التأكيد على حق الجميع في التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي في إطار السلمية والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، وحق الإخوان وغيرهم من أبناء الشعب في الدفاع عن ممتلكاتهم وحمايتها من التعرض للتلف والتدمير.

وأكدت الجماعة في بيانها، أن ما حدث في محيط المقر الخاص بهم في شارع صبري مبدي يختلف عن التظاهر السلمي، والذي امتد للتعدي باللفظ والقول والفعل واستخدام الأسلحة النارية والبيضاء.

وأوضحت أن ما تعرض له مقر الإخوان والعديد من المقرات الأخرى في نفس التوقيت على مستوي الجمهورية، هو حلقة من سلسلة التصرفات التي تدل على أن هناك ثورة مضادة تستهدف زعزعة استقرار البلاد.
وطالبت جماعة "الإخوان المسلمون"، أبناء الإسماعيلية البعد عن الشائعات وعدم تصديقها؛ لأنهم افنوا أعمارهم للدفاع عن حقهم وهم على استعداد لتقديم دمائهم فداءا لهم ولن يكونوا عليهم في يوم من الأيام.

وحملت الجماعة في بيانها، أجهزة الأمن المسئولية في الحفاظ على مقراتهم والقيام بواجبهم في حمايتها من العبث الذي طالته أيدي من سعي جاهدا لتدميرها.

واختتم البيان بالتأكيد على حق المصرين في مستقبل مشرف بتجاوز محاولات التخريب والبلطجة وإعاقة مسيرة الانتقال السلمي والديمقراطي الذي يحدث حاليا بالبلاد

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 64 مشاهدة
نشرت فى 22 نوفمبر 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

404,262

تسجيل الدخول

ابحث