على ونيس
القليوبية – محمد عبد الحميد :
الاربعاء , 21 نوفمير



قضت محكمة جنح مستأنف بنها بحبس النائب السلفى السابق الشيخ على ونيس، والطالبة نسرين رمضان عبد العاطى بالحبس 3شهور لكلا منهما فى قضية الفعل الفاضح بالطريق العام، وحبس ونيس لمدة شهر فى قضية  التعدى على افراد الشرطة.

وقالت المحكمة فى حيثيات حكمها أنه "بعد الاطلاع على أوراق القضية والمداولة والمرافعات وسماع الشهود، قررت الاكتفاء بحبس المتهمين لمدة 3شهور بتهمة الفعل الفاضح، والحبس لمدة شهر بالنسبة للتهمة الثانية للنائب السلفى".

وشهدت محكمة جنح مستأنف بنها هدوءا شديدا قبيل النطق بالحكم فى قضية النائب السلفى السابق الشيخ على ونيس، وسط  تواجد عدد كبير من أنصاره.

وكانت محكمة الاستئناف  قد قررت سابقا  تأجيل النطق بحكمها، فى قضية "الفعل الفاضح" لـ"على ونيس" بسبب غياب العضو اليمين للمحكمة.

وكانت محكمة جنح طوخ، حكمت من أول درجة بمعاقبة عضو مجلس الشعب المنحل، بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنية مع إيقاف التنفيذ فى تهمة الفعل الفاضح، و6 أشهر وكفالة 500 جنيه مع إيقاف التنفيذ فى تهمة التعدى على أفراد القوة غيابيًا، فيما حكمت على نسرين رمضان عبد العاطى، المتهمة بارتكاب الفعل الفاضح، مع النائب السلفى أول درجة بحبسها 6 أشهر وكفالة 500 جنية مع إيقاف التنفيذ.

المصدر: بوابة الوفد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 66 مشاهدة
نشرت فى 21 نوفمبر 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

396,048

تسجيل الدخول

ابحث