11/20/2012 - 12:29

قال الدكتور علاء ماهر، مدير مستشفيات جامعة القاهرة، إن مستشفى قصر العينى استقبل 8 حالات مصابة فى اشتباكات أحداث محمد محمود، خرجت منها 6 حالات، وكانت الإصابات سطحية، بينما أجريت عملية جراحية فى العين لأحد المصابين، ومازال محتجزاً فى المستشفى، بالإضافة لاستقبال المستشفى فجر اليوم لشخص مصاب بخرطوش.



وكان شارع محمد محمود قد شهد أمس، الاثنين، اشتباكات بين الداخلية وبعض المتظاهرين، أسفرت عن سقوط عشرات المصابين.

كتب- محمد الصعيدي:
الثلاثاء , 20 نوفمير 2012 12:25

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني - بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية - وفدا من التيار الشعبي المصري برئاسة مؤسسه حمدين صباحي وعدد من رموزه السياسية والثقافية والفنية والإعلامية، في أول لقاء له بعد تتويجه بابا للكنيسة الأرثوذكسية مع تيار  سياسي.

وعبر قداسته في اللقاء عن تمسكه بالدور الوطني الممتد للكنيسة المصرية وبالانتماء العربي، مشددا علي موقف الكنيسة الثابت من القضية الفلسطينية وعروبة القدس .
من جانبه، أكد حمدين صباحي وقادة التيار الشعبي علي اعتزازهم بالدور الوطني للكنيسة المصرية وعلاقاتها الوثيقة مع مشيخة الأزهر الشريف وبجهدهما المشترك في حماية الوسطية والاعتدال  .
كما أكد صباحي على التزام التيار الشعبي بإكمال مطالب ثورة يناير العظيمة في العيش والحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية .
واتفق الجانبان علي أهمية صناعة دستور يؤكد علي المواطنة والمساواة والحريات العامة وإنصاف الأغلبية من أبناء شعبنا العظيم.

 



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - بالصور.البابا يلتقى التيار الشعبى
المصدر: بوابة الوفد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 63 مشاهدة
نشرت فى 20 نوفمبر 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

405,366

تسجيل الدخول

ابحث