أبوتريكة يضيع هدفًا مؤكدًا

كريم حسن

انتهى لقاء الاهلي والترجي التونسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تقدم وليد الهشيرى للترجي من خطأ قاتل لشريف إكرامي في الدقيقة 49 بعد تلقيه ركنية الظهير الأيسر خليل شمام، ليسددها برأسه الهيشري، وتسكن شباك الأهلي.

تعادل السيد حمدي للأهلي بهدف قاتل في الدقيقة 88 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عجز حارس الترجي المتألق معز بن شريفية عن التصدي لها.

سيطر النادي الأهلي علي مجريات الشوط الأول، واعتمد علي الاختراق من قلب دفاع الفريق التونسي، والتسديد من المسافات البعيدة عن طريق الثلاثي عبد الله السعيد وأحمد فتحي ووليد سليمان، لكن يقظة بن شريقية حارس المرمي أهدرت فرصة التقدم في الربع ساعة الأولي.

وشهدت الدقيقة 33 أخطر هجمة للأهلي من انفراد أحمد فتحي في الجانب الأيمن يمررها إلي أبوتريكة الذي أهدرها بطريقة غريبة من على بعد 9 ياردات من مرمي بن شريفية.

بدأ الشوط الثاني بسيطرة من النادي التونسي على وسط الملعب، أسفر عن إحراز الترجي الهدف الأول في الدقيقة 49 من عمر المباراة عن طريق تقدم وليد الهيشرى بعد تلقيه ركنية الظهير الأيسر خليل شمام، ليسددها برأسه.

وبدا الأمر أكثر صعوبة على النادي الأهلى بعد تقدم الترجي بالهدف الأول، وظهر على اللاعبين التوتر والتسرع في اتخاذ القرارات مما أسفر عن إهدار العديد من الفرص، التى شهدت تألق الحارس التونسي بن شريفية.

إلا أن أحرز لاعب النادي الأهلي السيد حمدي هدف التعادل والأمل لفريقه في الدقيقة 88 بعد موجهته مرمى الترجي منفردًا، ليبقى على فرص "الشياطين الحمر" للفوز باللقب، والتأهل لكأس العالم للأندية.

المصدر: بوابة الاهرام

عدد زيارات الموقع

398,541

تسجيل الدخول

ابحث