الإدارة تصرف مستحقات الكبار.. فتح الله يقرر الرحيل.. عرض قطرى لهانى سعيد.. والفريق يستأنف تدريباته غداً

كتب : محمد يحيى وعاطف شادى الأحد 28-10-2012 08:10

حاصرت الديون لاعبى الزمالك فى الفترة الأخيرة بسبب توقف النشاط الرياضى وفشل إدارة النادى فى تدبير المستحقات المالية الخاصة بهم، خاصة أن معظمهم لم يحصل على مستحقاته عن الموسم الماضى، بالرغم من استحقاق الفريق بالكامل تقاضى نسبة 25% من قيمة عقود الموسم الحالى الجديد.

وعلمت «الوطن» أن بعض اللاعبين اضطر لبيع بعض ممتلكاته الخاصة ليوفر الأموال التى يحاول العيش بها، نظرا للأزمة المالية الحادة التى يعانى منها النادى بالكامل فى الفترة الماضية فى ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة مسابقة الدورى من جديد.

وتعانى مجموعة كبيرة من اللاعبين من ديون متراكمة أثقلت كاهلهم بشدة وبعضهم مرفوعة ضده قضايا مثل حازم إمام وأحمد جعفر ومحمد عبدالشافى من أصحاب الديون والبعض منهم مهدد بالحبس.

من ناحية أخرى، قامت إدارة الزمالك بصرف جزء من مستحقات بعض اللاعبين قبل عيد الأضحى بعدما اشتكى اللاعبون من الأزمات المالية الخانقة التى تحاصرهم.

وحصل محمود فتح الله وأحمد سمير على نسبة 10% من مستحقاتهما المالية المتأخرة، فيما حصل الحارس عبدالواحد السيد على جزء من مستحقاته التى لم يتقاضاها عند تجديد تعاقده مع النادى.

وعلمت «الوطن» أن محمود فتح الله كلف بعض وكلاء اللاعبين بالبحث له عن عروض رسمية فى بعض الأندية الخليجية فى الفترة المقبلة، خاصة بعدما قرر رسميا الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل وتأكيده لبعض المقربين منه عدم رغبته فى الاستمرار فى صفوف الزمالك فى ظل عدم ارتياحه نفسيا، بخلاف شعوره بأن مسابقة الدورى لن تقام بأى حال من الأحوال والأمور غير واضحة.

فى ذات السياق، بدأ هانى سعيد مدافع الفريق فى البحث عن عرض رسمى فى أحد الأندية القطرية بعدما طلب رسميا من أحد الوكلاء التوسط له ليجد عرضا فى قطر، وأكد له الوكيل أن العرض الرسمى موجود بالفعل دون الإفصاح عن الفريق والتأكيد على أنه أحد فرق القمة، ولكنه ينتظر حسم موقف مسابقة الدورى، وفى حال ألغيت المسابقة أو أجلت سيتقدم بطلب رسمى للرحيل بالعرض الرسمى لتوافق عليه إدارة النادى.

على الجانب الآخر، يستأنف غدا «الاثنين» فريق الكرة تدريباته بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لثلاثة أيام من قبل المدير الفنى البرتغالى جورفان فييرا.

وينتظر فييرا عمل جلسة مع لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام فى الأيام المقبلة للحديث حول إعداد الفريق والعروض التى تلقاها النادى مؤخرا من جانب بعض شركات التسويق ليخوض الفريق معسكرا خارجيا يؤدى خلاله بعض المباريات الودية بمقابل مادى.

وعلى صعيد فريق كرة اليد، توصل مجلس الإدارة لاتفاق مع اتحاد اللعبة على جدولة المستحقات المتأخرة على النادى والبالغة 108 آلاف جنيه متراكمة من السنوات الماضية، على أن يتم تقسيطها مراعاة للأزمة المالية التى يمر بها النادى أسوة ببقية الأندية المصرية، وبالتالى سيشارك الفريق فى بطولة الدورى المقرر انطلاقها يوم 30 من الشهر الجارى.

وأكد أيمن صلاح المدير الفنى للفريق أنه منح اللاعبين راحة أول وثانى أيام العيد لقضائها مع أسرهم على أن ينتظموا فى التدريبات بداية من اليوم استعدادا لانطلاق بطولة الدورى، وأشار المدير الفنى إلى أن البطولة ستكون خير إعداد لبطولة أفريقيا المقبلة التى تنطلق يوم 15 نوفمبر المقبل.

وكشف صلاح عن وجود اتفاق بين إدارة النادى ونظيرتها فى الجيش القطرى على السماح بمشاركة أحمد الأحمر -لاعب الفريق الذى انتقل مؤخرا للجيش- فى بطولة أفريقيا المقبلة على سبيل الإعارة، على أن يتحمل النادى القطرى تكاليف تذاكر الطيران، وتكلفة استخراج البطاقة الدولية البالغة 3 آلاف فرنك سويسرى، مشيراً إلى أنه سمح برحيل الأحمر لكونه فائدة للاعب فى الأساس، فضلا عن أن عقده مع النادى ينتهى فى شهر يناير المقبل ويمكنه التوقيع لأى فريق.

المصدر: الوطن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة
نشرت فى 28 أكتوبر 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

399,328

تسجيل الدخول

ابحث