د.محمد البلتاجى
كتب- محمود فايد:

أكد د.محمد البلتاجى, أمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة, الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين, أنه تقدم باستقالته من المكتب التنفيذى لحزب الحرية والعدالة بالفعل منذ أكثر من ثلاثة شهور لكى يتفرغ لأمانة القاهرة بشكل كامل.

وقال البلتاجى فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" إنه كان هناك 5 قيادات من حزب الحرية والعدالة يجمعون بين عضوية المكتب التنفيذى بالحزب وبين أمانة الحزب بمحافظاتهم وأنه صدر قرار من الحزب بضرورة عدم الجمع بين عضوية المكتب التنفيذى وبين أمانة المحافظات وبالتالى أنا رضخت لهذا الأمر وقررت أن أستقيل من المكتب التنفيذى.
وأضاف القيادى الإخوانى, أن هذه الاستقالة ليست استقالة من الحزب كما صورها البعض ولكن هى استقالة من المكتب التنفيذى للحزب كى أتفرغ لأمانة الحزب بالقاهرة، مشيرا إلى أن هذا الأمر ينطبق على خمسة من زملائه منهم عمرو دراج, أمين الحزب بالجيزة, وفريد إسماعيل, من محافظة الشرقية, مشيرًا إلى أنه فضل أمانة الحزب بالقاهرة وزملاءه فضلوا عضوية المكتب التنفيذى.
وأشار البلتاجى إلى أنه من المقرر أن تجرى الهيئة العليا للحزب تصعيدًا لبعض الزملاء لإشغال المقاعد التى تم تفريغها فى المكتب التنفيذى خلال الأيام المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 42 مشاهدة
نشرت فى 14 أكتوبر 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

400,197

تسجيل الدخول

ابحث