الأحد، 14 أكتوبر 2012 - 14:17

                           الإعلامية جيهان منصور

كتب عزوز الديب

 

طالبت الإعلامية جيهان منصور، مقدمة برنامج صباحك يا مصر، على قناة دريم، القيادى الإخوانى الدكتور عصام العريان، بالاعتذار عما بدر منه تجاهها من ألفاظ تشكل اتهاما خطيرا لها بدون أدلة، وذلك أثناء مداخلته الهاتفية معها فى البرنامج، والتى قال خلالها للمذيعة: "مش عايز أسألك بتاخدى إيه عشان تقولى الكلام دا".

 


واعتبرت جيهان منصور فى بيان رسمى لها، اليوم السبت، أن اتهام العريان لها بأنها تتقاضى أموالا كى تهاجمه، هو اتهام خطير، مطالبة العريان بإظهار ما لديه من مستندات تؤكد اتهاماته الباطلة لها، ومستغربة أن يصدر من أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين، مثل تلك الاتهامات غير المسئولة.

 


وكان الدكتور عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، قد قال فى المداخلة الهاتفية مع برنامج صباحك يا مصر الذى يذاع على قناة دريم ما نصه: "اسمعينى، ده مش حوار، أنت عاوزة تفرضى وجهة نظرك، ومش عاوزة المشاهد يسمعنى، ارجعى للشريط وخلى حد بيفهم فى الميديا يقولك أنت غلطتى فى إيه، عيب يا جيهان أقولك الكلام دا على الهواء، مقاطعتك كتير، ولا أريد أن أسألك بتاخدى إيه عشان تقولى الكلام دا".

 


وردت جيهان منصور، فى بيانها، على العريان، قائلة إنها أفردت للعريان مدة زمنية بلغت أكثر من 15 دقيقة فى المداخلة الهاتفية، وأنها لم تتعمد مقاطعته، وإنما مارست دورها فى توجيه الأسئلة المتفق عليها معه، خاصة وأنه رفض أن يشترك معه أى ضيف آخر فى المداخلة الهاتفية، التى كان قد سبقها اتصال هاتفى لم يتعد ثلاث دقائق، مع الناشطة السياسية، كريمة الحفناوى، أمين عام حزب الاشتراكى الوطنى، حول أحداث واشتباكات "جمعة كشف الحساب".

 


وأكدت "منصور" أنها فوجئت بأن الدكتور العريان تجاهل الحديث عن الاشتباكات، وحينما سألته عن سبب عدم اتفاق الإخوان مع القوى السياسية التى كانت متواجدة فى الميدان، كال إليها الاتهامات بأنها تقاطعه، وحاول إيهام المشاهد بأن المذيعة تتقاضى أموالا لأجل مهاجمته.

 


واختتمت جيهان منصور، بيانها مؤكدة أن المكالمة الهاتفية موجودة على موقع يوتيوب، وأنها تربأ بنفسها عن الدخول فى تراشق مع القيادى الإخوانى الذى وجه لها اتهاما خطيرا دون أدلة، مطالبة الدكتور عصام العريان بالاعتذار الرسمى لها، وإلا فستتخذ كافة الإجراءت القانونية ضده، وستقدم بلاغا ضد النائب العام ليحقق فى هذه الاتهامات الملفقة.

 


كما رفضت "منصور" تهديد العريان لها، خلال مداخلته الهاتفية، بأنها قد تترك البرنامج بسبب عدم مهنيتها معه، ورفضت أيضا اتهامه للقناة بأنها تتلقى تمويلا لتشويه الإخوان، مطالبة أياه بالحديث بالمستندات بدلا من الكلام المرسل، وإلا فسيطرح الأمر على القضاء لقول كلمته الفصل فى الموضوع.

المصدر: اليوم السابع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 131 مشاهدة
نشرت فى 14 أكتوبر 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

399,071

تسجيل الدخول

ابحث