الغرياني

 

 

 

 

 

 

 

لم يؤكد أو ينفِ المستشار حسام الغرياني، رئيس محكمة النقض السابق رئيس الجمعية التأسيسية للدستور، صحة ما نسبه إليه المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، من أنه اتصل به أمس من مقر رئاسة الجمهورية، وهدده بمحاصرة المتظاهرين لمكتبه ما لم يترك منصب النائب العام وقبل منصب سفير مصر بالفاتيكان.

جاء اتصال "بوابة الأهرام" بالغرياني فور بث بيان النائب العام تحدث فيه عن تفاصيل الاتصالات التي أجراها به المستشاران أحمد مكي وزير العدل وحسام الغرياني، حيث وجدته يعلم بها، قائلا:" أنا علمت بهذا الكلام ولكني أرفض التعليق عليه بأي شكل من الأشكال".

وحينما أخبرناه بأن بيان النائب العام يحمل اتهاما مباشرا لك بتهديده والتدخل في عمل السلطة القضائية وإما أن تنفي أو تؤكد هذا الكلام، قال الغرياني :" معلش برضو أنا أرفض التعليق على أي شيء يخص أزمة النائب العام".

وحاولت "بوابة الأهرام" الحصول على تعليق المستشار أحمد مكي،وزير العدل، حول ما نسبه إليه النائب العام في بيانه من أنه اتصل به هو الآخر من مقر رئاسة الجمهورية أمس وهدده بصورة مباشرة وغير مباشرة بضرورة ترك منصبه لأن المظاهرات ستملأ البلاد للمطالبة بإقالته، ولكن هاتف المستشار مكي ظل مغلقا حتى لحظة نشر تلك السطور.

المصدر: بوابة الاهرام
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 12 أكتوبر 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

405,525

تسجيل الدخول

ابحث