أبوالفتوح في اجتماعه مع البرادعي

 

سمير السيد - أيمن حافظ

اجتمع الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح، وكيل مؤسسي حزب مصر القوية، والدكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، مساء اليوم الأحد، لمناقشة الأمور المتعلقة باللجنة التأسيسية لوضع الدستور، وبعض المسودات الصادرة عنها حتى الآن.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي للدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح أنه أكد خلال اللقاء أن الدستور المصري الجديد يجب أن يكون توافقيًا ويحظى بموافقة جميع القوى والتيارات السياسية، وشدد على أن دور القوى السياسية الآن هو العمل على إحداث هذا التوافق من خلال مناقشة مجتمعية فعالة لما تم إصداره من مسودات حتى الآن.

وأضاف أبو الفتوح: "يجب أن ننتهى من صياغة دستور توافقي سريعًا، لنبدأ في دفع الاقتصاد المصري للأمام"، كما أكد رفضه لحالة الاستقطاب الموجود الآن، مشددًا على أن مصر تحتاج لتضافر كل الجهود والقوى للسير قدمًا لتحقيق أهداف الثورة.

انعقد الاجتماع بمكتب الدكتور أحمد البرعي، عضو المجلس الاستشاري بحزب الدستور، وبحضور الدكتور محمد عثمان، مسئول الاتصال السياسي بحزب مصر القوية.

ومن جانبه، أعلن بيان للمكتب الإعلامى للدكتور محمد البرادعى، أن لقاء اليوم مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح أسفر عن اتفاق الطرفين على العمل لتجنب الاستقطاب في المجتمع المصري، وضرورة التوصل لدستور توافقي ديمقراطي يضمن للشعب المصرى حقوقه، وحريته، وكرامته.

المصدر: بوابة الاهرام
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 67 مشاهدة
نشرت فى 1 أكتوبر 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

405,585

تسجيل الدخول

ابحث