authentication required

 

 

                 إلهام شاهين مع نيشان أمس

 

محمد سعد

قالت الفنانة إلهام شاهين إنها تعتبر توفيق عكاشة، صاحب قناة الفراعين، رمزا لكل شجاع في مصر لأنه لم يخش السلطة في الداخل أو الخارج، وأنه إعلامي لديه القدرة علي التواصل مع الناس، وأن الأيام أثبتت صدق كلامه.

وقالت في حوارها أمس في برنامج "أنا والعسل مع نيشان" أنها تتفق مع مدير المخابرات الراحل عمر سليمان في قوله إن الشعوب العربية ليست مستعدة للديمقراطية والدليل أننا استخدمنا الديمقراطية في "شتيمة بعض."

وعن سوريا قالت إن ما يحدث هناك هو مؤامرة وليس ثورة، إذ أنها تعتقد بوجود جماعات مسلحة بسوريا، لأنها لا يمكن أن تصدق أن هناك رئيس يوافق علي قتل شعبه، وقالت إن الجيش السوري لم يحاول قتل الشعب، وأن القذافي كان محقاً حين قال إن الدور قادم علي كل الرؤساء العرب بعد صدام حسين.

وقالت شاهين إنها تتعاطف مع مبارك، ولكنها لا تدافع عن أخطائه، وهو دافع عن مصر في حرب أكتوير وقدم حياته في الحرب، وعندما سألها نيشان حول ما إذا كان مبارك هو الأب الروحي للفساد في مصر قالت "أعوذ بالله مفيش 30 سنة من الفساد، الفساد كان في آخر 15 سنة من حكمه ودة ناتج عن سوء الإدارة، خطأ مبارك أنه كان لازم يسيب الحكم من 10 سنين تقريبا."

وقالت إنها كانت تتمني لو أن مبارك ترك البلد وسافر للخارج بعد التنحي لإنقاذ نفسه ووجهت له رسالة قالت له فيها "أنا أحترم موقفك لأنك رجل شجاع ومحارب ولذلك لم تهرب".

وأعربت عن اعتقادها بأن جمال وعلاء مبارك سيرفضون العودة للحكم إذا حصلوا علي البراءة، وقالت إن لقب نجمة الفلول لا يزعجها لأن الشعب المصري كله فلول وعاش في ظل نظام مبارك وكسب منه.

وقالت إنها دعمت الثورة حتي لحظة تنحي مبارك ففقدت تعاطفها مع الثوار، وقالت إن الثورة قامت لتصحيح الأخطاء ولكن الأخطاء الآن زادت جداً والناس "متضايقة" من الوضع الحالي وإذا لم تنصلح الأمور فستقوم ثورة علي الثورة.

المصدر: بوابة الاهرام
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 112 مشاهدة
نشرت فى 11 أغسطس 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

402,934

تسجيل الدخول

ابحث