authentication required



               جميلة اسماعيل و عبد العزيز مخيون

 

الإسكندرية-أحمد صبري

بحضور الفنان الكبير عبد العزيز مخيون، والإعلامية جميلة إسماعيل، دشن المؤتمر التأسيسي الأول لحزب الدستور الذي أعلن عن تأسيسه الدكتور محمد البرادعي، وعدد من الشخصيات السياسية المصرية، مساء أمس الأربعاء، بمقر نادي المهندسين بشاطئ جليم بالإسكندرية.

وقالت جميلة إسماعيل، عضو لجنة تسيير الأعمال بالحزب، إن الإسكندرية هي ركيزة مهمة لبناء الحزب الذي يتخذ من مبادئ الثورة طريقا له، حيث كانت المدينة الأهم في المحطات التي مر بها قطار ثورة 25 يناير خاصة مع الزخم الذي حدث بها قبيل الثورة بقضية الشهيد خالد سعيد.

وأكدت جميلة أن الحزب لكل المصريين وليس حزبا لفئة معينة فقط، مبدية إشادتها وإعجابها بالزخم الجماهيري الكبير الذي حضر المؤتمر الأول للحزب، لافتة إلى أنهم قد جاءوا جميعا عن قناعة وليس عن طاعة أو سمع لأوامر من أحد، كما يحدث لبعض القوى السياسية على الساحة- في إشارة لجماعة الإخوان المسلمين.

من جانبه أكد الفنان عبد العزيز مخيون، أن الحزب هو حزب الثورة الحقيقة وأنه كان لابد أن ينشأ في أثناء اعتصام ميدان التحرير، مشددًا على أن مبادئ الحزب الأساسية هي ذاتها مبادئ الثورة المطالبة بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 9 أغسطس 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

398,435

تسجيل الدخول

ابحث