و6 إبريل والألتراس ينضمون لمتظاهرى الاتحادية..

أسماء محفوظ لـ"مرسى": يجب أن تحاكم من أقلتهم

 

                            أسماء محفوظ

كتب محمد السيد

انضم عدد من أعضاء حركة شباب 6 إبريل أحمد ماهر وعدد من أعضاء رابطة الألتراس إلى المتظاهرين المتواجدين أمام قصر الاتحادية لإعلان تأييدهم لقرارات الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، وكذلك المطالبة بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين.

ورفع المتظاهرون الأعلام الخاصة بالحركة وأعلام رابطة الألتراس ولافتات منها: "معاك يا دكتور مرسى فى قرارات التطهير"، و"نؤيد قرارات تحرير مؤسسات الدولة من الطغاة"، و"الحرية لمن أعطوك الكرسى والشرعية"، كما رددوا هتافات منها: "يسقط حكم العسكر"، و"ليبرالى وإخوانى والميدان ميدانى"، و"قالوا حرية وقالوا قانون والثوار جوا السجون".

وأعلنت أسماء محفوظ الناشطة السياسية أثناء تواجدها أمام قصر الاتحادية مساء اليوم، الأربعاء، تأييدها لقرارات الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، موجهة له رسالة قائلة: "كمل المسيرة ونحن وراك علشان نحس إن إحنا عندنا رئيس، ويجب أن تحاكم جميع من أقلتهم من مناصبهم".

وأضافت محفوظ، أن الهجوم على قوات حرس الحدود بسيناء يرجع إلى المجلس العسكرى الذى كان يهاجمنا فى التحرير ولم يقدر على حماية حدود الوطن، مطالبة الدكتور محمد مرسى بإقالة جميع أعضاء المجلس العسكرى.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 9 أغسطس 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

405,716

تسجيل الدخول

ابحث