كلمة اللواء أحمد جمال الدين | وزير الداخلية

 

ماجد عبد القادر

 

 

قال اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية الجديد بحكومة د.هشام قنديل، إن أكبر التحديات التى تواجهنا أنه مازال هناك عدد كبير من الهاربين من السجون، وأيضاً كم كبير من الأسلحة، وأعتقد أن الأمور بدأت في التحسن، لكننا نحتاج إلى جهد كبير.


وأضاف جمال الدين على القناة الرسمية لرئاسة الجمهورية علي اليوتيوب، "لتحقيق الأمن هناك مثلث يتمثل ضلعه الأول في جهد الضباط والأفراد بالشرطة والمنظومة الأمنية بصفة عامة، والضلع الثاني المواطنون والشباب خاصة وتوفير الأدوات والقنوات لتسهيل الاتصال بهم، والضلع الثالث هو الإعلام بما له من دور مهم في توصيل الرسالة".


واستكمل جمال الدين: "هناك أفكار وإجراءات سيتم إطلاقها خلال الفترة القادمة، لكي يزيد التواصل وذلك من خلال جمعيات وحركات ومؤتمرات، وسيكون في كل منطقة مجموعة من الشباب مسئولين عن مساعدة القائمين على الأمن لتحقيق أكبر قدر من الأمن والاستقرار في البلاد".


وأوضح جمال الدين: "أن الشرطة استوعبت الدرس، ولا عداوة بينها، وانتهي الأمر، ونحن في احتياج للضباط وجميع أفراد الشرطة فهم من نسيج المجتمع، ونحتاج تعاون كل أفراد المجتمع معه وخصوصاً الشباب".


وأشار وزير الداخلية "نحن بحاجة إلي شرطة عصرية على المدى البعيد، تعتمد على أجهزة حديثة ومنظومة متكاملة من الأدوات الحديثة، فنحن في دولة كبيرة لايمكن أن يكون الأمن بها بهذه الصورة، لابد أن نكون أفضل إن شاء الله".


يذكر أن رئاسة الجمهورية دشنت مساء أمس الجمعة قناة علي موقع اليوتيوب، التواصل مع المواطنين، ونشرت بها عددًا من الأفلام القصيرة للتعريف بوزراء الحكومة الجديدة، وهم عبد القوي خليفة وزير المرافق والصرف الصحي، ومحمد كامل عمرو وزير الخارجية، واللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية.

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=vSzgLqvImTI

المصدر: بوابة الأهرام
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة
نشرت فى 4 أغسطس 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

405,300

تسجيل الدخول

ابحث