القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي

أحمد فتحي – أ.ش.أ

قال الدكتور ياسر علي- المتحدث باسم رئاسة الجمهورية؛ أمس؛ إنه لم يتم الانتهاء حتى الآن من تشكيل الفريق المعاون للرئيس محمد مرسي، مشيرًا إلى أنه قد يتم الإعلان عن أسماء الفريق الرئاسي مع الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة.

وأشار ياسر علي -في تصريحات صحفية- إلى أنه «لا تزال هناك مشاوراتٍ في بعض المهام، لأن تشكيل الفريق الرئاسي مرتبط ببرنامج الرئيس مرسي»، مشيرًا إلى أن هناك قضايا مؤثرة تساهم في اختيارات وعدد من يضمه الفريق الرئاسي.

ورفض المتحدث باسم رئاسة الجمهورية تأكيد أو نفي ما تردد عن تعيين المشير حسين طنطاوي نائبًا لرئيس الجمهورية، وقال: «مؤسسة الرئاسة لم تصدر شيئًا حول هذا الموضوع».

من جهة أخرى؛ أكد ياسر علي أن «الحملة الحالية للنظافة في مصر، والتي بدأت أمس الأول تحت شعار وطن نظيف؛ تعد ملحمة فى حب مصر، وأنها ستستمر لفترات طويلة من أجل الوصول لوطن نظيف».

وقال: «هذه الحملة لن تكون معنية فقط بإزالة المخلفات والقمامة والتخلص منها، وإنما ستشمل مفهومًا أوسع بالنظافة من الفساد ومظاهر التخلف».

وأشار إلى أن الرئيس مرسي وجه الشكر لجميع من شاركوا في هذه الحملة من أجهزة تنفيذية ومحلية والوزارات المختصة والمحافظين ومنظمات المجتمع المدني، لافتًا إلى أن الرئيس محمد مرسي استعرض ملف المرور وبعض الاختناقات التي شهدتها بعض المناطق والمحافظات خلال شهر رمضان، وأصدر تعليماته للأجهزة التنفيذية بسرعة إيجاد الحلول السريعة للقضاء على هذه الاختناقات

وأوضح أن الرئيس تابع أيضاً ملف الكهرباء وزيادة الأحمال خلال شهر رمضان نتيجة لزيادة الاستهلاك بنحو 30%، مؤكداً أنه جاري العمل لعدم تكرار الانقطاعات من خلال إدخال محطتين جديدتين في الخدمة قريبًا.

المصدر: الشروق
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 63 مشاهدة
نشرت فى 29 يوليو 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

405,969

تسجيل الدخول

ابحث