1 الاثنين 18 يونيو 2012 - 03:26 م

 

حملة شفيق: مرشحنا متقدم بنسبة 52% والتصويت تعرض لتزوير ممنهج .. والإخوان يريدون السيطرة على الرئاسة بوضع اليد

سرحان: نتقدم غدا بشكوى متكاملة للجنة العليا للانتخابات ضد التزوير ومخالفات المرشح المنافس

كتب: نور ذو الفقار

ألقى أحمد سرحان المتحدث الإعلامي لحملة شفيق خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمقر الانتخابي بيانا صحفيا قال خلاله إن هناك الكثير من الثغرات الفادحة والمخالفات الكثيرة التي تعرضت لها عملية الاقتراع.

 وأكد البيان رفضه التام لاستباق المرشح المنافس بإعلان النتائج موضحا أنه لم تنته عملية الفرز .. وأشار إلى أن تقديرات الحملة تؤكد إن المرشح الفريق احمد فريق متقدم بنسبة 52% مما يعنى أن المرشح الأخر مارس سطوا على النتيجة على حد قوله .

وقال سرحان أن هناك ترتيب مسبق من جماعة الإخوان المسلمين

للمحاولة بالإيحاء بأن النتيجة مزورة حال فوز الفريق. وأن استباق النتيجة من جانبهم يعنى وضع اليد على منصب رئيس الجمهورية .. وأكد سرحان أن هناك مرحلة الطعون أمام اللجنة العليا للانتخابات وأنهم سوف يستخدمون حقهم القانوني في الطعون على النتائج في محافظات مختلفة .


وقال إن العملية الانتخابية تواجه شكوكا عميقة في دقتها وشفافيتها ونزاهتها

بالتصويت المسبق والمطبوع رغم أن اللجنة العليا للانتخابات أعلنت أكثر من مره أن هناك تحقيقات جاريه في هذا الشأن .

وأشار إلى أن عملية التصويت تعرضت لتزوير ممنهج من جهة المرشح الأخر مثل عمليات تسويد بطاقات مضيفا إلى أن هناك محاضر محرره في حينه وعمليات ترويع الناخبين واستخدام الأقلام الدوارة وعمليات ترويع الناخبين والتي قامت بها جماعة الإخوان .

وأشار إلى أن هناك عمليات شراء الأصوات أمام اللجان للمرشح الأخر وحررت بها محاضر في حينه . وأن هناك عمليات غير قانونية بتزوير النتيجة في الخارج وخصوصا في المملكة العربية السعودية

ولفت البيان إلى أن الحملة سوف تتوجه غدا وفقا للموعد القانوني بشكواها المتكاملة إلى اللجنة العليا لانتخابات مؤكده على حقها في إلغاء كل النتائج التي حصل عليها المرشح الأخر . ومؤشرات حملتنا تثب فيما لا يضع مجالا للشك إن الفريق متقدم . وما فعله المرشح الأخر يهدد مستقبل مصر واستقرارها مشيرا إلى أن جماعة الإخوان تقوم بتقويض العملية الانتخابية.

المصدر: البديل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 35 مشاهدة
نشرت فى 18 يونيو 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,099

تسجيل الدخول

ابحث