إبراهيم جودة

تسلمت نيابة بنها الكلية، برئاسة أحمد لطفي، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد حمزة المحامي، العام لنيابات شمال القليوبية، والتي تحقق في واقعة اتهام الشيخ علي ونيس، عضو مجلس الشعب عن حزب النور، بفعل فاضح مع فتاة جامعية، تقرير مصلحة الأحوال المدنية بالقليوبية حول بيانات الفتاة المتهة، حيث تبين أن اسمها الصحيح هو "ن. ر. ع" 23 سنة وليس "ن.م . أ "، كما ادعت الفتاة في محضر الشرطة، ما دفع النيابة توجيه تهمة التزوير لها.

 

 ومن ناحية، استمعت النيابة لأقوال صديقة الفتاة، وتدعى "ر.ر. ذ" من قرية مشتهر، والتي نفت في أقوالها ما ادعته الفتاة المتهمة المحبوسة على ذمة القضية، والتي قالت فيها إنها تعرفت على النائب من خلالها.

 

وأكدت صديقتها، في أقوالها إن الفتاة التي تم ضبطها مع "ونيس" كانت تأتي إليها في المنزل للحصول منها على ملابس حريمي، وإعطائها للشيخ من أجل أعمال الخير، وأنكرت معرفتها بالواقعة أو علمها بها.

 

 من ناحية أخرى، أكد مصدر قضائي بأنه النيابة أمرت باستعجال تقرير خبراء أصوات في اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والذي قد قام بعمل مضاهاة لصوت فتاة النائب مع الصوت الذي تضمنه مقاطع الفيديو والصوت في ملف القضية، والذي تم تداوله عبر اليوتيوب ويتضمن صورا لأفراد قوة الضبط أمام سيارة النائب، ويخرج منه صوت الفتاه لبيان عما إذا كان صوتها من عدمه. 

 

يأتي ذلك فيما قالت إحدى زوجات الشيخ علي ونيس، في بيان نشر على الإنترنت: إنها تثق في زوجها وتعلم تماما أن هذه شائعات مغرضة، الهدف منها تشويه صورة الإسلاميين، وقالت ما حدث كذبا وافتراء، وهذه الشائعات لم ولن تؤثرعلى علاقتها بزوجها.

المصدر: الشروق
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة
نشرت فى 13 يونيو 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,214

تسجيل الدخول

ابحث