16 الجمعة 08 يونيو 2012 - 10:42 ص الداخلية: ضبط نائب سلفي في وضع مخل داخل سيارته بالقليوبية.. والنائب يرد: تلفيق ومحاولة للتشهير بي والفتاة ابنة شقيقتي

كتب: وكالات

النائب : الفتاة ابنة شقيقتي وتوقفت لافاقتها أمام مول تجاري لكن ضابط الشرطة اشتبك معي وحرر لي محضرا بذلك

قالت وزارة الداخلية في بيان لها إن دورية أمنية بالقليوبية ضبطت عضو مجلس الشعب عن حزب سلفي بدائرة بنها بصحبة فتاة في وضع مخل للآداب داخل سيارته الملاكي على طريق مصر الإسكندرية الزراعي زمام مركز طوخ. وأشارت الوزارة إنه تم تحرير محضر بالواقعة، وأرسل للنيابة، ولم يتم التحفظ على النائب بسبب الحصانة، حيث من المنتظر أن يطلب النائب العام رفع الحصانة عنه للتحقيق معه .

وأشار بيان الوزارة إن  اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا بالواقعة، وتبين من الفحص أنه أثناء مرور دورية أمنية من شرطة النجدة على الطريق الزراعي بزمام مركز طوخ اشتبهت في سيارة ملاكي تقف على جانب الطريق ومغلقة.

وأشارت تقارير إخبارية إنه بالاقتراب منها تبين أن بداخلها رجل وفتاة وبالتحقق من شخصيتهما ، اتضح بفحص هوية الشخصين إنه نائب (48 سنة)، وأن الفتاه مقيمة بطوخ (طالبة جامعية)، فتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 5794 إدارى قسم طوخ.

ونقلت وكالة "ona" للأنباء تأكيدات اللواء أحمد سالم جاد مدير الأمن بصحة الواقعة، ومشيرة إلى انه تم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم ، إزاءها، بينما أكدت مصادر مطلعة أن هناك ضغوطا مورست على رجال المباحث للتكتم على الواقعة ، وعدم تحرير محضر رسمي بها ، وقالت الوكالة إن أمناء وأفراد الشرطة الذين ضبطوا الواقعة هدوا بالتصعيد والتظاهر لأن النائب تعدى عليهم بالسب عند ضبطه ، ما دفع رجال مباحث مركز شرطة طوخ لاتخاذ الإجراء الرسمي.

ونقلت تقارير صحفية عن النائب المتهم نفيه للواقعة مشيرا إلى أنها محاولة لتشويهه.. مشيرا إلى أن الفتاة إبنة شقيقته وكانت قد أصابها التعب وأنه توقف على الطريق أمام مول تجاري لإنقاذها ورفع النقاب عن وجهها في محاولة لإفاقتها برش الماء على وجهها . لكن ضابط الشرطة حرر لي محضرا بذلك بعد أن اشتبك معي

المصدر: البديل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 66 مشاهدة
نشرت فى 8 يونيو 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,192

تسجيل الدخول

ابحث