الخطة تشمل تعيين صباحي وأبو الفتوح نائبين وتطبيق الضمانات التي التزم بها مرسي حال فوزه

كتب: جازية خالد

قالت الجماعة الإسلامية أنه على القوى الثورية والسياسية أن تتوحد وتتوافق على الإعلان عن تشكيل مجلس لحماية الثورة يتكون من أبرز التيارات الوطنية والسياسية والثورية، على أن يتكون مكتبه السياسي من الدكتور محمد مرسى وحمدين صباحي والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، على أن يتم تعيين كل من صباحي وأبو الفتوح نائبين لمرسى في حالة فوزه بالرئاسة, مع تعهده بالوفاء بكافة الضمانات التي أعلن التزامه بها .

 وقالت الجماعة في بيان لها أن المجلس الرئاسي عليه القيام بتوحيد مواقف قوى الثورة لاستكمال أهدافها والدفاع عنها الآن وبعد الانتخابات الرئاسية والحشد خلف مرشح الثورة الدكتور محمد مرسى في معركة الثورة  ضد الفلول، بالإضافة إلي مواجهة أي حالة تزوير للانتخابات الرئاسية.

وأوضح البيان أنه سيتم النظر في تحول مجلس حماية الثورة إلى مجلس رئاسي مدني في حالة حدوث تزوير موثق في انتخابات الرئاسة لصالح مرشح الفلول.

ودعت الجماعة الإسلامية كافة القوى السياسية والثورية في النظر لهذا الاقتراح في خطوة على الطريق لانتصار الثورة يمكن الاتفاق عليها وتطويرها لتحقيق الانتصار النهائي للثورة بدلا من الوقوع في فخ الانقسامات الذي لن يصب إلا لمصلحة إعادة إنتاج النظام السابق .

المصدر: البديل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 59 مشاهدة
نشرت فى 4 يونيو 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,214

تسجيل الدخول

ابحث