authentication required

كتب: وكالات

نظمت عشرات الناشطات اليوم أول مؤتمر نسائي لحملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح, وقامت فتيات من حملة أبوالفتوح بجمع تبرعات للحملة خلال مؤتمر بنت مصرية لدعم ترشح أبوالفتوح للرئاسة, وذلك عن طريق بيع العدد من المنتجات التي تحمل صور المرشح الرئاسي بأسعار رمزية للمشاركات في المؤتمر, واعلنت رضوى أحمد منسقة حركة ست مصرية عن دعم الحركة لترشيح الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح للرئاسة.

ومن جانبها, قالت رباب المهدي المستشارة السياسية لأبو الفتوح إن الحملة تجمع كل طوائف المجتمع وثقافاته والذين اجتمعوا على دعم المرشح, وأوضحت خلال كلمتها ان حملة أبوالفتوح لا يوجد بها جزء خاص بالنساء لانها قامت على سواعد الكل دون تفرقة, مشددة على ان النساء التففن حول المرشح وذلك لإيمان هذا الراجل بان المرأة نصف المجتمع وانها الأم والأخت والزوجة والابنه.

وقد شهد المؤتمر حضور الفنانتين آثار الحكيم وحنان ترك واللتين أعلنتا تأييدهما ودعمهما للدكتور أبو الفتوح في سباق الرئاسة وشددت حنان ترك على أنه لديه من القدرات ما يؤهله لجمع كل المصريين على اختلاف انتماءاتهم ليصنع بهم فريق واحد قادر على صناعة المستقبل.

في سياق متصل, وصفت الفنانة آثار الحكيم أبوالفتوح بالشخص المؤمن المسلم الوسطي, موضحا ان وسطيته تقوم على “لا إفراط ولا تفريط ” بمعنى لا تشدد ولا مغالاه, وأكدت على أن هذه الوسطيه تفرض عليه الاحترام للمرأة والأقباط وكل فئات المجتمع وشعاراته واقعية لا تسعي إلى ابتزاز مشاعر المواطنين ويؤكد عليها تاريخه.

وطالبت الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح بحل مجلس الشعب لأنه على عكس المتوقع من أول برلمان منتخب ان يخدم الثورة ولكنه تفرغ لمناقشة قضايا لا تهم الشعب كختان الإناث وسن الزواج والمواقع الاباحية وغيرها.

وانتقدت أيضا أداء جماعة الاخوان المسلمين وقالت أنهم يعتمدوا على أهل الثقة وليس أهل الكفاءة ومنهم رئيس مجلس الشوري والدكتور محمد مرسي المرشح لرئاسة الجمهورية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 15 مايو 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

395,501

تسجيل الدخول

ابحث