الأحد، 13 مايو 2012 - 19:00

                          النائب حسين إبراهيم

كتبت نور على ونورا فخرى ونرمين عبد الظاهر

طالب النائب حسين إبراهيم، زعيم حزب الأغلبية بمجلس الشعب، الدكتور محمد سعد الكتاتنى، رئيس المجلس، بالرد على ما أسماه "الافتراءات" التى تطلق على مجلس الشعب، وقال خلال جلسة اليوم: "بيفتروا علينا وبيقولوا طلعنا قانون مقدرش حتى أقول اسمه، لازم ترد يا سيادة الرئيس".
وأضاف إبراهيم موجهاً حديثه لـ"الكتاتنى": "بيقولوا بتركب عربية بمليون ونصف، وميعرفوش إنها موديل 2008، ونفس العربية التى ركبها فتحى سرور ويحيى الجمل، وخبطها السلمى"، مضيفاًً: "لم يعلق أحد أيضا على موكب رئيس الوزراء".
من جهة أخرى، نفى إبراهيم ما تردد حول تنظيم حزب الحرية والعدالة قوافل طبية لختان الإناث بمركز مطاى محافظة المنيا.
جاء ذلك تعليقاً على تساؤل النائب أيمن أبو العلا، حول ما تردد عن وجود قوافل لختان الإناث بـ"مطاى" تنتمى لحزب الحرية والعدالة، موضحاً أن ختان الإناث مجرّم.
وتابع إبراهيم، أن ذلك استكمالاً لسلسة من الافتراءات، لكننا نوضح أن "الحرية والعدالة" ملتزم بالقانون، وهناك عشرات القوافل الطبية التى ينظمها الحزب لكن ليس لها علاقة بـ"ختان الإناث".
فيما أوضح محمد حسن عارف، أحد نواب حزب الحرية والعدالة بالمحافظة، أنه تم إرسال رئيس مجلس المدينة لمتابعة القافلة الطبية التى جاءت القرية، وتم الكشف على كافة الأهالى كشف عام، بلا أى تجاوزات، وهو الأمر الذى نفاه أيضا وكيل وزارة الصحة.
وأكد نائب الحرية والعدالة أن ما تم إذاعته ونشره فى الإعلام حول هذا الشأن جاء بناء على حملة إعلامية موجهة ضد الحزب.

المصدر: اليوم السابع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 16 مشاهدة
نشرت فى 13 مايو 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,271

تسجيل الدخول

ابحث