الإعلامي أسامه كمال- مقدم برنامج "نادي العاصمة" على الفضائية المصري

من المقرر أن يعود الإعلامي أسامة كمال، للظهور مرة أخرى على شاشة الفضائية المصرية، وإعادة بث برنامجه الأسبوعي "نادي العاصمة"، في تمام الحادية عشر مساء اليوم الخميس، بعد توقف دام حوالي أسبوع.

 

وبعودة البرنامج إلى العمل من جديد، اختار القائمون عليه شعارًا جديدًا له، بحيث يقول مقدم البرنامج في بداية الحلقة وفي الفواصل الإعلانية: "المصريون يستحقون أكثر"، من باب التعبير عن أن المصريين في أعقاب ثورة يناير المجيدة يستحقون أكثر في حرية الإعلام، والتعليم، والصحة، والرؤساء، وأنظمة العمل.

 

وكان الإعلامي أسامة كمال، قد اتخذ قرارًا بوقف برنامجه اعتراضًا على قرار وزير الإعلام أحمد أنيس، بمنع استضافة حازم صلاح أبو إسماعيل- المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، ما دفع ضيوفه وقتها على الانسحاب من البرنامج على الهواء مباشرة، وهم الداعية الإسلامي صفوت حجازي، والدكتور محمود غزلان، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين.

 

وسيستضيف في حلقة اليوم من برنامج "نادي العاصمة" الدكتور محمد البلتاجي، في الفقرة الأولى متحدثًا عن احتمالية تزوير الانتخابات الرئاسية، وفي الفقرة الثانية يستضيف المهندس عاصم عبد الماجد- متحدث الجماعة الإسلامية، والدكتور خالد سعيد- متحدث الجبهة السلفية، والدكتور كمال حبيب، الباحث في شأن الإسلام السياسي، لمناقشتهم حول تشتت التيار الإسلامي في دعم مرشحي الرئاسة.

المصدر: الشروق
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 93 مشاهدة
نشرت فى 10 مايو 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,294

تسجيل الدخول

ابحث