فضيحة صحفية: الأهرام تنشر نداء لكل مواطن شريف لا يفكر في الذهاب للتحرير والعباسية.. هيفاء وهبي في انتظارك

الجمعة 04 مايو 2012 - 11:43 م فضيحة صحفية: الأهرام تنشر نداء لكل مواطن شريف لا يفكر في الذهاب للتحرير والعباسية.. هيفاء وهبي في انتظارك

كتب: أحمد سلطان

النداء: حقيقة المتحولين الذين كانوا ضباطا بالجيش والشرطة والمخابرات وانضموا للإخوان والسلفيين

إعلان الشباب: تعرف على اليهودي الذي قابل وائل غنيم ولماذا اتهمه عمر سليمان بأنه عميل لمخابرات أجنبية

نشرت جريدة الأهرام في عددها الصادر اليوم إعلان للعدد الجديد من مجلة الشباب التي يترأس تحريرها الزميل محمد عبد الله، ورئيس مجلس إدارتها عبد الفتاح ألجبالي، قالت فيه " نداء.. إلى كل مواطن مصري شريف يفكر في المشاركة في مليونية التحرير واعتصام التحرير.. قبل أن تتخذ قرارك النهائي نرجوك أن تتعرف على الأزمة الحقيقية التي يعيشها أنصار حازم أبو إسماعيل، واقرأ مقال محمد عبد الله، وتابع ما قاله الكاتب الكبير جمال الغيطاني". 

 

وأضاف النداء الذي نشرته الأهرام " تعرف على حقيقة المتحولين الذين كانوا ضباطا في الجيش والشرطة والمخابرات وانضموا إلى الإخوان والسلفيين.. وتأمل معنا شجرة عائلة الإخوان التي اكتشفنا من خلال دراسة قمنا بها إنهم (عيلة واحدة) ، أيضا اقرأ بتركيز سيناريو 1954 لتعرف كيف انهارت العلاقة بين المجلس والإخوان ولماذا قرر المجلس بقاء منصب الرئيس خالياً؟ .. وحاول أن تتفادى رصاص أمير الجهاد الذي يطلقه على الإخوان ولا ينفي شعوره بالزهو".

وتابع النداء: "كذلك من حقك أن تعرف من هو اليهودي الذي قابل وائل غنيم ولماذا اتهمه عمر سليمان بأنه عميل لمخابرات أجنبية؟.."

 

ووجه النداء رسالة إلى كل مواطن مصري شريف لا يفكر في الذهاب إلى العباسية والتحرير قال فيها :"هيفاء وهبي ومي سليم وديانا كرازون في انتظارك.. كذلك ننقل لك نصيحة مجرب في الزواج بفتاة مغربية.. مع مجموعة من أجرأ التحقيقات والحوارات الصحفية" وذلك في العدد الجديد من مجلة الشباب.

المصدر: البديل
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 5 مايو 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

399,019

تسجيل الدخول

ابحث