السبت، 21 أبريل 2012 -

                     حمدى الفخرانى عضو مجلس الشعب

الغربية - محمد عز

صرح النائب حمدى الفخرانى، عضو مجلس الشعب عن دائرة المحلة الكبرى، أن التعويضات التى طلبها فى قضيته ضد الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب، ستوجه جميعها إلى الأعمال الخيرية والخدمية بدائرة المحلة الكبرى.


وكان الفخرانى قد تقدم بدعوى قضائية إلى محكمة جنوب القاهرة يطالب فيها بالتعويض المادى، لما نتج له من أضرار، إبان مبيته على رصيف مجلس الشعب، بعد رفض الأمن دخوله بناء على تعليمات رئيس المجلس، بالرغم من كونه قد قام بتغيير فقرات فى العمود الفقرى، مما يصعب معه المبيت فى البرد، وفى الشارع، ونتج عنه آثار سلبية للغاية.


وأكد الفخرانى لـ"اليوم السابع" ، أنه تقدم اليوم للمحكمة بالمستندات الدالة على صحة موقفه، وأهمها سيديهات تسجيل للكتاتنى، وهو يعترف بأنه من أدلى بتعليماته للأمن لمنعه من الدخول، كما تم تقديم صور للكتاتنى وهو معتصم فى مجلس الشعب إبان حكم مبارك المخلوع، وصور أخرى للفخرانى وهو نائم على الرصيف وممنوع من الدخول، ومستندات أخرى، وتم تأجيل القضية لجلسة 26 / 5 /2012.


وعلى صعيد آخر، أكد الفخرانى على أن دائرة فحص الطعون أحالت دعوى "مدينتى" للمفوضين لإعداد التقرير النهائى، وستنظر القضية فى 7 / 7 / 2012.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 30 مشاهدة
نشرت فى 21 إبريل 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,412

تسجيل الدخول

ابحث