- مصدر بحملة أبو إسماعيل : وصلتنا أنباء عن استبعاده .. وبجاتو: لم نصدر قرارات بعد

كتب – السيد سالمان :فجر المستشار حاتم بجاتو أمين عام اللجنة العليا للانتخابات مفاجأة من العيار الثقيل مشيرا إلى إن لجنة الانتخابات أطلعت أبو إسماعيل على أصول الأوراق الأمريكية التي تؤكد جنسية والدته الأمريكية، وقال بجاتو إن اللجنة لم تصدر أي قرار، وأنها لن تصدره تحت ضغط مهما كانت الظروف.. وقال بجاتو لا نعلم لماذا يفعل أبو إسماعيل كل هذا في حين أن اللجنة لم تصدر قرارها حتى الآن؟”.

وكان الآلاف من أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح لرئاسة الجمهورية قد توجهوا في مسيرة من التحرير إلى اللجنة العليا للانتخابات، لتنظيم اعتصام مفتوح، تحسبا لصدور قرار من اللجنة العليا للانتخابات باستبعاد أبو إسماعيل غدا.

وأكد بجاتو إن قرارات اللجنة ليست قرارات إدارية بل هي أحكام قضائية، حيث يصدرها أعضاء اللجنة الخمسة وهم أكبر قضاة البلد ولا يمكن أن يصدروا تلك القرارات تحت ضغط وإرهاب.وأكد بجاتو أنه تم استدعاء الجيش والشرطة وتسليمهم مقر اللجنة، وهم مسئولون الآن عن تأمينه، حيث تم وضع توكيلات المرشحين في الخزائن المخصصة لها باللجنة وأصبحت الآن مسئولية قوات التأمين.

وقال أحمد أبو طالب عضو بحملة أبو إسماعيل إن أنصار الشيخ توجهوا إلى مقر اللجنة احتجاجا على ما نشر ببعض وسائل الإعلام عن استبعاده, مضيفا أنهم يحتجون على ما وصفه بمماطلة الجهات المسئولة .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 48 مشاهدة
نشرت فى 14 إبريل 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,455

تسجيل الدخول

ابحث